تعادل ليفربول وستوك سيتي ..القلق يتسلل إلى الملك المصري

السبت ٢٨ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٨:٥٤ مساءً
تعادل ليفربول وستوك سيتي ..القلق يتسلل إلى الملك المصري

أهدر النجم المصري محمد صلاح، خلال مباراة ليفربول وستوك سيتي، العديد من الفرص، وذلك خلال لقاء الفريقين اليوم، في إطار لقاءات الجولة الـ36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وكانت مباراة ليفربول وستوك سيتي انتهت بالتعادل السلبي في لقاء كان أقيم على ملعب الأنفيلد معقل الريدز.

ولم يتمكن محمد صلاح من التسجيل خلال مباراة ليفربول وستوك سيتي، لتكون المباراة الأولى منذ سبع مباريات والتي لم ينجح خلالها في إحراز الأهداف.

ويشعر محمد صلاح بالقلق بسبب عدم إحرازه لأهداف في مباراة ليفربول وستوك سيتي؛ مما يعطي الفرصة للاعب هاري كين مهاجم نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي للحاق به.

وأعرب المدرب الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز عن ندمه وخيبة أمله، وذلك بعد تعادل ليفربول وستوك سيتي قائلًا: إن الريدز ضغط بقوة وحاول؛ وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول وتحقيق النقاط الثلاث.

وبعد إقامة مباراة ليفربول وستوك سيستعد الريدز لمواجهة نادي روما الإيطالي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث ستُقام المباراة على ملعب الأولمبيكو معقل الجيالوروسي في إيطاليا.

وشهدت مباراة ليفربول وستوك سيتي ديربي مصري بين محمد صلاح ومواطنه رمضان صبحي، والذي تواجد على مقاعد البدلاء في بداية المباراة.

وبعد انتهاء مباراة ليفربول وستوك سيتي أصبح رصيد الريدز بعد التعادل 72 نقطة، بينما أصبح رصيد ستوك سيتي 30 نقطة في المركز الـ19 قبل الأخير في ترتيب أندية الدوري الإنجليزي.

يذكر أن اللقاء المقبل للريدز في الدوري الإنجليزي بعد نهاية مباراة ليفربول وستوك سيتي سيكون ضد تشيلسي في الجولة الـ37 من بطولة الدوري الإنجليزي، حيث تُقام المباراة في السادس من مايو المقبل.

أما المباراة المقبلة لستوك بعد انتهاء مباراة ليفربول وستوك سيتي ستكون مباراة كريستال بالاس في الخامس من مايو المقبل.