مان يونايتد ضد أرسنال.. الشياطين الحمر يقتل حلم فينغر قبل وداعه

الأحد ٢٩ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٩:٥٠ مساءً
مان يونايتد ضد أرسنال.. الشياطين الحمر يقتل حلم فينغر قبل وداعه

حقق لاعبو الشياطين الحمر فوزًا صعبًا على حساب الجانرز بهدفين لهدف، وذلك خلال مباراة مان يونايتد ضد أرسنال، في إطار لقاءات الجولة الـ36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وواصل لاعبو الشياطين الحمر تألقهم وبقوة؛ وذلك من أجل التسجيل الهدف الأول في مباراة مان يونايتد ضد أرسنال، حيث تمكن النجم الفرنسي بول بوغبا من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الـ15 بعد ارتداد الكرة من لاعبي الأرسنال.

وحاول الشياطين الحمر تسجيل الهدف الثاني في الشوط الأول من مباراة مان يونايتد ضد أرسنال، ولكن دون جدوى، في ظل تألق دفاعي كبير من لاعبي الجانرز.

وانتهى الشوط الأول من مباراة مان يونايتد ضد أرسنال بتقدم الشياطين الحمر بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني ضغط النادي اللندني سريعًا بقيادة المدرب آرسن فينغر؛ وذلك من أجل تسجيل هدف التعادل في شباك اليونايتد خلال مباراة مان يونايتد ضد أرسنال.

وتمكن اللاعب الأرميني هنريك ميختاريان من تسجيل هدف التعادل للجانرز في الدقيقة الـ50 من عمر مباراة مان يونايتد ضد أرسنال عبر تصويبة مخادعة للحارس الإسباني دافيد دي خيا.

وحاول نادي الأرسنال خلال مباراة مان يونايتد ضد أرسنال تسجيل الهدف الثاني، ولكن دون جدوى، في ظل عدم تركيز في اللمسة النهائية.

تمكن لاعبو الشياطين الحمر من إضافة الهدف الثاني، في مباراة مان يونايتد ضد أرسنال عبر اللاعب البلجيكي مروان فيلايني في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من رأسية متقنة.

يسعى نادي المانيو بعد نهاية مباراة مان يونايتد ضد أرسنال إلى البقاء في المركز الثاني؛ وذلك لضمان التأهل مباشرة إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.

ويذكر أن مباراة مان يونايتد ضد أرسنال كانت الأخيرة للفرنسي أرسن فينغر، والذي أعلن رحيله عن تدريب الجانرز بعد نهاية الموسم الحالي.