مشكلة محمد صلاح .. غضب الجماهير يُخيف اتحاد الكرة المصري

الإثنين ٣٠ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٨:٥٩ مساءً
مشكلة محمد صلاح .. غضب الجماهير يُخيف اتحاد الكرة المصري

تصدرت مشكلة محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، اهتمامات الجماهير المصرية والعربية، وذلك بعد وجود خلاف حول حقوق التسويق بين صلاح والاتحاد المصري لكرة القدم.

وكانت مشكلة محمد صلاح بدأت من خلال طلب رامي عباس محامي ووكيل اللاعب من الاتحاد المصري لكرة القدم حذف صورة اللاعب من على طائرة المنتخب المصري والتي ستقل لاعبي الفراعنة إلى مونديال 2018 في روسيا.

وازدادت مشكلة محمد صلاح وتطورت بسبب تعنت الاتحاد المصري لكرة القدم ورفضه حذف صورة صلاح من على طائرة المنتخب المصري، بالإضافة إلى استغلاله والحصول على بعض الأموال من رعاية إحدى شركات الاتصالات العالمية له.

يذكر أن مشكلة محمد صلاح اتخذت صدى كبيرًا ومتابعة جماهيرية كبرى، خاصة أن الجماهير المصرية أعربت عن غضبها بسبب استفزاز اتحاد الكرة المصري لنجم ليفربول الإنجليزي.

وكان صلاح كتب على حسابه في “تويتر” تغريدة قائلًا: “بكل أسف.. طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدًّا.. كنت أتمنى التعامل يكون أرقى من كده”؛ وذلك ردًّا على اتحاد الكرة المصري نتيجة تفاقم مشكلة محمد صلاح؛ بسبب عدم احترام تعاقد محمد صلاح مع شركة متخصصة في الاتصالات ترعاه ويقوم بالإعلان عن منتجاتها.

وتعقيبًا على تفاقم مشكلة محمد صلاح قال المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة المصري: إنه سيكون حلقة وصل وسيجتهد لحل مشكلة الاتحاد المصري لكرة القدم مع صلاح خلال الفترة المقبلة.

وتحدث وزير الرياضة المصري مع الإعلامي عمرو أديب ردًّا على مشكلة محمد صلاح قائلًا: إن اللاعب رمز من رموز الكرة المصرية، مضيفًا أنه يمثل اللاعبين العرب والمصريين خير مثال في أوروبا.

ورد الاتحاد المصري لكرة القدم، عبر حسابه على “تويتر”، بعد تفاقم مشكلة محمد صلاح، مؤكدًا أن هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، سيحقق مطالب محمد صلاح ووكيل أعماله؛ حتى لا يُسبب أي ضرر نفسي للاعب المصري.

إقرأ المزيد