الريال ضد البايرن .. التاريخ ينحاز للملكي في دوري الأبطال

الثلاثاء ١ مايو ٢٠١٨ الساعة ١:٥٦ مساءً
الريال ضد البايرن .. التاريخ ينحاز للملكي في دوري الأبطال

يحتضن ملعب سانتياجو برنابيو معقل الملكي، مباراة الريال ضد البايرن اليوم، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكشفت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا” عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن أبرز أرقام مباريات الريال ضد البايرن في بطولة دوري أبطال أوروبا قبل مواجهة نصف النهائي اليوم.

ولعب الريال ضد البايرن 26 مرة في المنافسات الأوروبية، أكثر من أي لقاء آخر، نجح الفريق الأول لكرة القدم بالملكي في الفوز بـ12 مباراة، وفاز العملاق البافاري في 11 مواجهة، وانتهت مباراتان بالتعادل.

وقبل مباراة الريال ضد البايرن اليوم، خسر الفريق الأول لكرة القدم بالعملاق البافاري في آخر 6 مباريات لعبها أمام الملكي، وكانت جميعها في مراحل دوري الأبطال الإقصائية، وهي أسوأ سلسلة هزائم له أمام فريق في المنافسات الأوروبية.

وكانت مباراة الريال ضد البايرن في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، قد انتهت بفوز الملكي بهدفين مقابل هدف على ملعب “أليانز أرينا”، ويأمل تكرار الفوز على البافاري خاصة أن المباراة مُقامة على أرضه ووسط جمهوره.

ويطمح الفريق الأول لكرة القدم بالملكي تحقيق الفوز في مباراة الريال ضد البايرن اليوم، من أجل الصعود إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للعام الثالث على التوالي، والاحتفاظ بلقب الشامبيونزليج.