Madrid Vs Bayern .. السيطرة القارية وتألق بنزيما الأبرز

الأربعاء ٢ مايو ٢٠١٨ الساعة ١١:٤٣ مساءً
Madrid Vs Bayern .. السيطرة القارية وتألق بنزيما الأبرز

تعادل الملكي إيجابيًّا في مباراة Madrid Vs Bayern، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2018، وسط تألق شديد من مهاجمه كريم بنزيما الذي سجل هدفين، ليتأهل إلى نهائي الشامبيونزليج بعد فوزه في لقاء الإياب بنتيجة 2/ 1.

وشهدت مباراة Madrid Vs Bayern في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2018، تألقًا لافتًا من الفرنسي كريم بنزيما الذي استعاد حاسة التهديف بعد فترة طويلة من الغياب، ليُسجل ثنائية غالية في شباك بايرن ميونيخ.

تقدم البافاري مبكرًا في مباراة Madrid Vs Bayern بنصف النهائي، إلا أن كريم بنزيما أدرك التعادل سريعًا، قبل أن يُسجل هدف التقدم بعد استغلاله لخطأ حارس مرمى البافاري سفن أولريتش، ولكن أحرز خاميس رودريغيز هدف التعادل.

ونال كريم بنزيما تحية الجماهير في ملعب سانتياجو برنابيو بعد تألقه في مباراة Madrid Vs Bayern بنصف نهائي الشامبيونزليج، عند خروجه مستبدلًا في الشوط الثاني.

وساهم كريم بنزيما في تأهل الملكي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 بعد مستواه المميز في مباراة Madrid Vs Bayern بملعب سانتياجو برنابيو، ليُحافظ على سيطرة فريقه القارية خلال السنوات الماضية.

واعتاد الفريق الأول لكرة القدم بالملكي تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مؤخرًا، حيث صعد للنهائي الموسمين الماضيين وحصد اللقب القاري، لتكون مباراة Madrid Vs Bayern بوابته هذا الموسم إلى النهائي.

وعلى الرغم من تراجع مستوى الفريق الأول لكرة القدم بالملكي على الصعيد المحلي هذا الموسم، سواء في الدوري الإسباني أو كأس الملك، إلا أنه يُقدم أداءً مميزًا في دوري أبطال أوروبا خاصة في مواجهتي Madrid Vs Bayern بنصف النهائي.

وجاءت مباراة Madrid Vs Bayern لتؤكد للجماهير أن ثنائي الملكي كريم بنزيما وكيلور نافاس يستحقان ثقة زين الدين زيدان خاصة أن يظل يُدافع عنهم طوال هذا الموسم، رغم أخطاء حارس المرمى القاتلة وغياب بنزيما عن التهديف.

وظهر بنزيما ونافاس تحديدًا بمستوى جيد في مباراة Madrid Vs Bayern بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2018، وكانا من أسباب الفوز.

ولفت خاميس رودريغيز الأنظار إليه هو الآخر في مباراة Madrid Vs Bayern بنصف نهائي الشامبيونزليج، بعدما رفض الاحتفال بهدفه في مرمى الملكي احترامًا لمشاعر جماهير فريقه السابق.