كأس العالم.. كولومبيا تتعادل مع البرتغال وتحسم صدارتها للمجموعة الـ11
قمة المزادات تكمل عامها الأول.. إنجازات استراتيجية وترقب لحفل الثلاثاء
الكونغو تتأهل إلى دور الـ32 لكأس العالم 2026
البحرين تدين بشدة تجدد العدوان الإيراني وتطالب بموقف دولي حازم
الداخلية البحرينية: تضرر مبنى سكني في المحرق جراء الاعتداءات الإيرانية
17 وظيفة شاغرة في شركة الفنار
طقس الأحد.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
صفارات الإنذار تدوي ثانية في البحرين والدفاع تؤكد تدمير اعتداءات إيرانية
الكويت: اعتراض مسيرات وصواريخ إيرانية معادية
ترامب يؤكد: إيران لن تمتلك أبداً سلاحاً نووياً
استقبل الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، في مكتبه بجدة اليوم- وزير الدفاع البريطاني “فيليب هاموند”، والوفد المرافق له.
وفي بداية الاستقبال، رحب ولي العهد بوزير الدفاع البريطاني، متمنياً له ومرافقيه طيب الإقامة في المملكة، بينما عبر وزير الدفاع البريطاني عن سعادته بزيارة المملكة، ولقائه سمو ولي العهد.
وجرى -خلال الاستقبال- بحث آفاق التعاون القائم بين البلدين الصديقين، وسبل دعمها وتطويرها، بالإضافة إلى استعراض مستجدات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية.
حضر الاستقبال رئيس هيئة الأركان العامة، الفريق أول ركن -عبدالرحمن بن صالح البنيان- واللواء طيار ركن -حسين بن محمد العساف- ومدير عام مكتب وزير الدفاع المكلف -فهد بن محمد العيسى- والملحق العسكري السعودي في المملكة المتحدة وأيرلندا -عبدالله بن صالح الزغيبي- بينما حضره -من الجانب البريطاني- القائم بأعمال سفارة المملكة المتحدة بالرياض “ريتشارد ويلداش”، ورئيس إدارة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في وزارة الخارجية البريطانية “إدوارد أوكدن”، وكبير مستشاري الدفاع لشؤون الشرق الأوسط “سايمون مايال”، والملحق العسكري البريطاني في الرياض “أليسدير وايلد”.