ذئاب Roma الجريحة فشلت في هدم جدار ليفربول!

الخميس ٣ مايو ٢٠١٨ الساعة ٩:٤٣ صباحاً
ذئاب Roma الجريحة فشلت في هدم جدار ليفربول!

قدم نادي Roma الإيطالي واحدة من أقوى وأمتع المباريات له في بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على نادي ليفربول الإنجليزي برباعية مقابل هدفين في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكان Roma خسر في مباراة الذهاب في إنجلترا من فريق ليفربول بخماسية مقابل هدفين في مباراة كانت أقيمت على ملعب الأنفيلد، قبل أن يعود الجيالوروسي ويفوز على ليفربول في إيطاليا برباعية مقابل هدفين لكن ليفربول تأهل إلى النهائي لكون فارق الأهداف لصالحه.

وسعى نادي Roma إلى تحقيق عودة تاريخية أمام فريق ليفربول والفوز عليه بفارق أربعة أهداف من أجل ضمان التأهل إلى المباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا ولكن الريدز عرف كيف يتماسك أمام قوة هجوم ذئاب العاصمة الإيطالية.

ويذكر أن النجم البلجيكي رادجا ناينجولان تألق في مباراة Roma وليفربول حيث سجل هدفين غاية في الروعة لصالح النادي الإيطالي في شباك الحارس الألماني لوريس كاريوس.

كما شهدت مباراة Roma وليفربول تألق الحارس الألماني لوريس كاريوس حارس ليفربول، الذي أنقذ مرمى الريدز من فرص تهديفية محققة من قِبل لاعبي روما.

لم ينجح المصري محمد صلاح في إحراز أي أهداف لفريق ليفربول في شباك Roma للمباراة الثانية على التوالي، حيث تعادل ليفربول بدون أهداف مع نادي ستوك سيتي في إطار لقاءات الجولة ال36 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

يذكر أن نادي Roma حقق ريمونتادا تاريخية أمام نادي برشلونة في إطار مباريات دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث خسر ذئاب العاصمة الإيطالية في إسبانيا برباعية لهدف قبل أن يعودوا وينتصروا على البارسا في إيطاليا بثلاثية دون رد في مباراة كانت مثيرة.

سيواجه ليفربول نادي ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 26 مايو الجاري بعد التأهل على حساب Roma الإيطالي.