مباراة برشلونة ضد فياريال .. الكتالوني يريد تدمير الغواصات الصفراء!

الأربعاء ٩ مايو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٤٧ صباحاً
مباراة برشلونة ضد فياريال .. الكتالوني يريد تدمير الغواصات الصفراء!

يستعد لاعبو النادي الكتالوني اليوم بقيادة المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي لخوض مباراة برشلونة ضد فياريال في إطار لقاءات الجولة ال34 والمؤجلة في بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

ويرغب البارسا في تحقيق الفوز وذلك في مباراة برشلونة ضد فياريال لتعويض التعادل المخيب مع نادي ريال مدريد يوم الأحد الماضي في كلاسيكو الدوري الإسباني.

وقبل انطلاق مباراة برشلونة ضد فياريال تعادل البارسا مع ريال مدريد ليصبح رصيد النادي الكتالوني 87 نقطة في المركز الأول، بينما يتواجد نادي فياريال حاليًا في المركز السادس في ترتيب أندية الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة.

ويأمل البارسا خلال مباراة برشلونة ضد فياريال إغراق الغواصات الصفراء والوصول إلى النقطة رقم 90 والابتعاد أكثر وأكثر عن فريق أتليتكو مدريد صاحب المركز الثاني ونادي ريال مدريد صاحب المركز الثالث.

يذكر أن مباراة برشلونة ضد فياريال ستُقام اليوم على ملعب الكامب نو معقل النادي الكتالوني في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت إسبانيا، بينما تُقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة.

وقبل إقامة مباراة برشلونة ضد فياريال تألق النجم الأرجنتيي ليونيل ميسي في مباراة برشلونة وريال مدريد حيث سجل هدفًا جميلًا في شباك الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس في المباراة، والتي كانت أقيمت على ملعب الكامب نو يوم الأحد الماضي.

أما الغواصات الصفراء والذي يلعب في صفوفه اللاعب سالم الدوسري فسيسعى إلى الفوز وتحقيق المفاجأة خلال مباراة برشلونة ضد فياريال خاصة أن فريق الغواصات الصفراء يرغب في إنهاء الموسم بشكل جيد.

ويأمل النجم الأرجنتيني ليو ميسي في أن يسجل في مباراة برشلونة ضد فياريال حتى يصل برصيد أهدافه إلى الهدف رقم 34، ويستمر في الانفراد بصدارة هدافي الدوري الإسباني للموسم الرياضي 2017-2018.

وكانت مباراة برشلونة ضد فياريال في الدور الأول انتهت بفوز البارسا بنتيجة هدفين دون رد في شهر ديسمبر الماضي.

إقرأ المزيد