روسيا تعلن الطوارئ في القرم لمواجهة الهجمات الأوكرانية
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 589 قتيلاً وآلاف المصابين
جبل أُحد.. تاريخ وسيرة في قلب المدينة المنورة
سفارة السعودية في اليابان تحذر المواطنين: أعاصير وفيضانات محتملة
6 مبادئ رئيسة لاستدامة عمليات التشجير وتغيير النظام البيئي في السعودية
تكساس تحتضن محطة الأخضر الحاسمة في كأس العالم 2026
زاتكا تُحبط محاولات تهريب أكثر من 25 مليون حبة و1,098 كيلو مواد مخدرة ومحظورة
أمطار على منطقة جازان حتى المساء
ضبط مواطن رعى 9 متون من الإبل في محمية الملك عبدالعزيز
خطيب المسجد الحرام: ربوا أبناءكم على قيم الإسلام وحصنوهم من الانحرافات
ضمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي نجران البقاء في منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى الموسم الرياضي المقبل، بعد فوزه على المزاحمية في ملحق الصعود والهبوط بهدفين مقابل هدف.
تقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي نجران سريعًا، حيث سجل مشعل اليامي الهدف الأول بعد مرور 9 دقائق على بداية المباراة، وأضاف صالح آل عباس الهدف الثاني في الدقيقة 51، وسجل هدف المزاحمية الوحيد عادل آل مشيط قبل نهاية اللقاء بـ3 دقائق.
وأُقيمت مباراة نجران والمزاحمية لتحديد الصاعد والهابط في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، الأسبوع الماضي، ولكنها شهدت جدلًا واسعًا بسبب نظام تطبيق ركلات الجزاء.
وتم تطبيق النظام الجديد لركلات الجزاء بركلة للفريق الأول وركلتين للفريق الثاني في مباراة المزاحمية ونجران، بملحق الصعود لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، فيما طُبق النظام الحالي ركلة بركلة لكل فريق في لقاء التقدم وجدة.
وقررت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، إلغاء نتيجة مباراة نجران والمزاحمية وإعادتها، بسبب التقرير والذي رفعته لجنة الحكام إلى لجنة المسابقات حول وجود خطأ فني ارتكبه الحكم خلال المباراة وخلال تنفيذ ركلات الترجيح.
كما قررت لجنة الحكام في اتحاد الكرة إيقاف الحكم عبدالرحمن السلطان وإحالته للجهة المختصة لاتخاذ القرار المناسب؛ بسبب الخطأ الذي ارتكبه في مباراة المزاحمية ونجران خلال ركلات الجزاء الترجيحية.