النفيعي يؤكد: هناك تغييرات كبيرة في قائمة الأهلي

الثلاثاء ١٥ مايو ٢٠١٨ الساعة ٩:٥٩ صباحاً
النفيعي يؤكد: هناك تغييرات كبيرة في قائمة الأهلي

أعرب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ماجد النفيعي، عن حزنه لتوديع الفريق الأول لكرة القدم بطولة دوري أبطال آسيا 2018، واعدًا الجماهير بحدوث تغييرات كبيرة في قائمة الراقي خلال الفترة المقبلة.

وعلق النفيعي على توديع الأهلي للبطولة الآسيوية قائلًا: “قدَر الله وما شاء فعل ، هاردلك لجمهورنا العظيم حاولنا جاهدين إسعادكم بالتأهل والتغلب على جميع الظروف التي واجهتنا والتي لا تخفى على الجميع ولكن قدر الله وما شاء فعل”.

وتابع رئيس النادي الأهلي قائلًا: “سيبدأ عمل الموسم القادم اعتبارًا من صباح الغد وسنعمل على إعداد الفريق بالشكل الذي يرضي عشاقه الذين يستحقون أن يشاهدوا العمل يتحدث ، وهذا ما سيكون بإذن الله تعالى وكلنا ثقة في وقفة ودعم جمهورنا الكبير”.

واختتم النفيعي تغريداته عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “وأؤكد لكم أن هناك تغييرات كبيرة ستطال قائمة اللاعبين المحليين والأجانب وسيتم تصعيد عدد من اللاعبين المميزين من الفريق الأولمبي لتدعيم صفوف الفريق الأول”.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد تعادل إيجابيًا بهدفين لكل فريق أمام السد القطري، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2018 على ملعب الجوهرة المشعة، ليودع المسابقة القارية؛ نتيجة لخسارته مباراة الذهاب بهدفين لهدف.