بعد مباراة الأهلي وكمبالا سيتي .. الخسارة تُقرب البدري من الذبح!

الثلاثاء ١٥ مايو ٢٠١٨ الساعة ٧:٣٤ مساءً
بعد مباراة الأهلي وكمبالا سيتي .. الخسارة تُقرب البدري من الذبح!

تعرض لاعبو المارد الأحمر للخسارة في مباراة الأهلي وكمبالا سيتي في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وقدم لاعبو المارد الأحمر أداءً سيئًا للغاية خلال مباراة الأهلي وكمبالا سيتي حيث لم ينجح اللاعب مروان محسن في استغلال الفرص الهجومية والتي أتيحت له خلال الشوط الأول.

واتسم دفاع الشياطين الحمر في الشوط الأول من مباراة الأهلي وكمبالا سيتي بالضعف والتوتر أثناء محاولة تشتيت الكرة من قبل فريق كمبالا سيتي الأوغندي.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وكمبالا سيتي بالتعادل السلبي بين الفريقين، بعدما أهدر المارد الأحمر ركلة جزاء من اللاعب وليد سليمان في الدقيقة الـ22 من عمر الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني من مباراة الأهلي وكمبالا سيتي  واصل المارد الأحمر التخبط وعدم تنفيذ الهجمات بشكل قوي له وسط محاولات هجومية من فريق كمبالا سيتي.

وتمكن فريق كمبالا سيتي من تسجيل الهدف الأول في مباراة الأهلي وكمبالا سيتي في الدقيقة الـ73 عبر إبراهيم صدام.

وسجل الفريق الأوغندي الهدف الثاني في مباراة الأهلي وكمبالا سيتي عبر اللاعب تيموتي أواني في الدقيقة الـ89 من عمر المباراة عبر ركلة الجزاء.

وبعد انتهاء مباراة الأهلي وكمبالا سيتي أصبح مدرب المارد الأحمر، المصري حسام البدري مهددًا بالإقالة والرحيل عن تدريب المارد الأحمر وعدم تجديد عقده.

وكان المارد الأحمر فشل في تحقيق الفوز في آخر 3 مباريات قبل إقامة مباراة الأهلي وكمبالا سيتي، حيث خسر من نادي الزمالك في الدوري المصري وودع بطولة كأس مصر من دور ربع النهائي بجانب التعادل مع نادي الترجي التونسي في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت مباراة الأهلي وكمبالا سيتي أقيمت على ملعب مانديلا في مدينة كمبالا عاصمة دولة أوغندا.

إقرأ المزيد