هل يؤثر الصيام على فرص مشاركة المولد والدوسري؟

الجمعة ١٨ مايو ٢٠١٨ الساعة ٣:٣٠ صباحاً
هل يؤثر الصيام على فرص مشاركة المولد والدوسري؟

تُمني الجماهير السعودية النفس بمشاركة الثنائي فهد المولد وسالم الدوسري مع ليفانتي وفياريال في الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، خاصة أنها ستكون المباراة الأخيرة لثنائي الأخضر في الليغا.

وتتخوف الجماهير السعودية من احتمالية غياب ثنائي الأخضر فهد المولد وسالم الدوسري عن مباراتي ليفانتي وفياريال في الجولة الأخيرة من الليغا، نظرًا لقدوم شهر رمضان الكريم وصيام اللاعبين لعدد ساعات طويل.

وعلى الرغم من تخوف الجماهير من عدم مشاركة ثنائي الأخضر فهد المولد وسالم الدوسري في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم بسبب الصيام، إلا أن فرص مشاركة اللاعبين قائمة بقوة.

وسبق وأكد نادي فياريال أن نجم المنتخب السعودي الأول، سالم الدوسري سيكون في قائمة مباراة الغواصات ضد ريال مدريد، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، وسط احتمالات قوية حول مشاركته سواء كأساسي أو بديل.

وتلقى فهد المولد دعمًا قويًا من مدرب ليفانتي باكو لوبيز، حيث أعلن بشكل صريح عن احتمالية مشاركة نجم المنتخب السعودي الأول، وقال إنه سيتغلب على آثار الصيام بتناول مكملات غذائية وفيتامينات إضافية، ويُمكن أن يشارك في المباراة المرتقبة أمام سيلتا فيغو.

وكان نجم الأخضر فهد المولد قد شارك مع ليفانتي خلال مباراة ليغانيس ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي انتهت بفوز فريقه بثلاثية، وكان يُمني النفس بالمشاركة في لقاء برشلونة الماضي والذي انتهى بفوز فريقه أيضًا.

وأصبح فهد المولد أول لاعب سعودي يُشارك في منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد ظهوره في مباراة ليفانتي وليغانيس، حيث انتقل 9 لاعبين إلى إسبانيا خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولكن لم يلعب أي منهم.