مباراة فياريال ضد الريال .. الملكي تلقى درسًا قاسيًا

الأحد ٢٠ مايو ٢٠١٨ الساعة ١:٠٤ مساءً
مباراة فياريال ضد الريال .. الملكي تلقى درسًا قاسيًا

فشل ريال مدريد في تحقيق الفوز خلال مباراة فياريال ضد الريال في الجولة ال38 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

وتألق الغواصات الصفراء وبقوة منذ نزول سالم الدوسري إلى مباراة فياريال ضد الريال حيث نجح فياريال في العودة إلى المباراة وتسجيل هدفين.

ويذكر أن اللاعب الويلزي جاريث بيل هو من تقدم لريال مدريد في مباراة فياريال ضد الريال في الدقيقة الحادية عشرة من عمر الشوط الأول.

وضغط ريال مدريد وبقوة حيث تمكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من تسجيل الهدف الثاني للملكي في مباراة فياريال ضد الريال في الشوط الأول.

وعجز ريال مدريد عن تحقيق الفوز بسبب ثقته الزائدة في مباراة فياريال ضد الريال حيث أهدر النادي الملكي الكثير من الفرص في المباراة.

ويذكر أن سالم الدوسري شارك في مباراته الأولى والوحيدة مع فريق الغواصات الصفراء في مباراة فياريال ضد الريال قبل أن يُعلن رحيله بعد ذلك عن صفوف الغواصات الصفراء ليعود إلى نادي الهلال.

وأنهى فياريال الدوري الإسباني لموسم 2017-2018 في المركز الخامس في ترتيب أندية الدوري الإسباني بعد التعادل في مباراة فياريال ضد الريال.

أما نادي ريال مدريد فاحتفظ بتواجده في المركز الثالث في ترتيب أندية الدوري الإسباني بعد التعادل في مباراة فياريال ضد الريال بهدفين لكل فريق.

وبعد التعادل في مباراة فياريال ضد الريال، سيخوض النادي الملكي اختبارًا صعباً للغاية بمواجهة نادي ليفربول اللإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

سجل كريستيانو رونالدو خلال مباراة فياريال ضد الريال هدفه ال26 في الدوري الإسباني ليحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الليجا خلف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة والذي أحرز 34 هدفًا.

وكانت مباراة فياريال ضد الريال أقيمت على ملعب لاسيراميكا معقل الغواصات الصفراء .

إقرأ المزيد