الخميس ٢٤ مايو ٢٠١٨ الساعة ٤:٠٧ مساءً
الدون يحمي بنزيمة!

يضع البرتغالي كريستيانو رونالدو أيقونة ريال مدريد الإسباني أنظاره على فترة الانتقالات الصيفية للعام الحالي، حيث يريد من ريال مدريد التحرك والتعاقد مع صفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي.

وعلى الرغم من أنه لا يوجد صوت يعلو فوق صوت نهائي دوري أبطال أوروبا والمقرر إقامته بعد غد السبت أمام نادي ليفربول الإنجليزي، لكن موقع دون بالون الإسباني ذكر أن رونالدو يريد من إدارة ناديه ضم صفقات قوية للاستمرار في المنافسة على البطولات بالموسم المقبل.

وطلب رونالدو من فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد عدم التفريط في المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت تقارير صحفية قالت إن باريس سان جيرمان الفرنسي يفكر في التعاقد مع النجم كريم بنزيمة في فترة الانتقالات الصيفية في حال قرر ترك ريال مدريد.

يذكر أن ريال مدريد نجح في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة عشر في تاريخه وللموسم الثالث على التوالي، حيث إذا تمكن الريال من الفوز بدوري أبطال أوروبا في العام الحالي فسيحقق البطولة للمرة ال13 في تاريخه وللموسم الثالث على التوالي.

وكان كريستيانو رونالدو تُوج بثلاثة ألقاب لدوري أبطال أوروبا أعوام 2014 و 2016 مع ريال مدريد على حساب نادي أتليتكو مدريد وفي 2017 على حساب نادي يوفنتوس الإيطالي.

كما سبق لرونالدو التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في مناسبة وحيدة مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في عام 2008.

إقرأ المزيد