السيسي عن إصابة محمد صلاح : أدعو له دعاء الأب لابنه

الأحد ٢٧ مايو ٢٠١٨ الساعة ٩:٥٦ مساءً
السيسي عن إصابة محمد صلاح : أدعو له دعاء الأب لابنه

طمأن الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي جماهير بلاده على صحة لاعب المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح بعد الإصابة التي تعرض لها أمس.
وقال الرئيس المصري في تغريدة له عبر حسابه على تويتر: تواصلت مع ابن مصر البار وابني محمد صلاح للاطمئنان عليه بعد إصابته .. وكما توقعت وجدته بطلاً أقوى من الإصابة ومتحمساً لاستكمال مسيرة البطولة والتميز ، وقد أكدت له أنه أصبح رمزاً مصرياً يبعث على الفخر والاعتزاز وإنني أدعو الله له دعاء الأب لابنه بأن يحفظه وأن يتم شفاءه على خير.
وكان السيسي قد غرد بالأمس فور إصابة محمد صلاح بالقول: أمنياتي القلبية للبطل المصري محمد صلاح بالشفاء العاجل من إصابته ، وأتمنى أن يعود للملعب قريباً ويظل نجماً مصرياً متألقاً.

وكان محمد صلاح طمأن الجماهير المصرية مؤكدًا أنه سيشارك في كأس العالم إلى جانب منتخب بلاده.

وقال محمد صلاح في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على تويتر: كانت ليلة صعبة للغاية، مضيفاً: “لكني مقاتل، ورغم كل الظروف، أثق في أنني سأكون في روسيا للمشاركة في كأس العالم، لأجعلكم جميعًا تشعرون بالفخر”.
وأضاف محمد صلاح : “دعمكم وحبكم يمنحني القوة التي أحتاج إليها”.

وكان اللاعب المصري تعرض للإصابة خلال مباراة فريقه ليفربول الإنجليزي أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي أقيم في مدينة كييف الأوكرانية.

وأصيب محمد صلاح في كتفه في الدقيقة الـ27، بعد تدخل عنيف من اللاعب سيرخيو راموس، ليضطر المدرب يورجن كلوب لتغيير صلاح والدفع باللاعب الإنجليزي آدم لالانا.