بالصور.. الفيصلي يضم الكسار رسميًّا

الأربعاء ٣٠ مايو ٢٠١٨ الساعة ١٢:١١ صباحاً
بالصور.. الفيصلي يضم الكسار رسميًّا

أعلن نادي الفيصلي عن تعاقده مع حارس المرمى أحمد الكسار، وذلك بعد ساعات قليلة من إنهاء إدارة الاتفاق لتعاقدها مع اللاعب بالتراضي.

وكشف نادي الفيصلي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن نجاح مجلس الإدارة في إنهاء إجراءات انتقال أحمد الكسار، قادمًا من نادي الاتفاق بعقد يمتد لموسمين في صفقة انتقال حر.

ونشر حساب نادي الفيصلي الرسمي على “تويتر”، صورًا لتوقيع التعاقد مع حارس المرمى أحمد الكسار، وأشار إلى أن الأمين العام مساعد المويس، مثل عنابي سدير أثناء التوقيع.

وكانت إدارة نادي الاتفاق قد اتفقت على إنهاء تعاقدها مع حارس المرمى أحمد الكسار، وتقدمت بالشكر للاعب على كل ما قدمه متمنية له التوفيق في وجهته القادمة.

وتعاقد نادي الاتفاق مع أحمد الكسار في سبتمبر عام 2015 لمدة 5 سنوات، بمبلغ قياسي لحراس المرمى في هذه الفترة، نال 10 ملايين ريال، فيما حصل الرائد على 7 ملايين ريال، مقابل التنازل عن خدمات حارس المرمى.

ولعب أحمد الكسار كأساسي مع الاتفاق، قبل أن يتعاقد فارس الدهناء مع حارس المنتخب الجزائري رايس مبولحي، خلال فترة الانتقالات الماضية، وظهر بمستوى مميز؛ ما دفع الإدارة لتجديد عقده حتى عام 2021.