“المواطن” في مطار الرياض لوداع المشجعين المسافرين إلى موسكو

الأربعاء ١٣ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٥:٥٣ صباحاً
“المواطن” في مطار الرياض لوداع المشجعين المسافرين إلى موسكو

في اطار تغطيتها لمشاركة الأخضر في كأس العالم التي تُفتتح الخميس، تواجدت “المواطن” في مطار الملك خالد الدولي في الرياض وتحديداً في الصالة الدولية الثانية للوقوف عن قرب على آلية عمل الجهات المختصة في تسهيل سفر المشجعين السعوديين المغادرين إلى موسكو لمرافقة الأخضر في مشوار المونديال.

وبدأت الخطوط السعودية مع قرب حفل الإفتتاح للمونديال الروسي في تسيير 3 رحلات إلى موسكو .

كما خصصت المديرية العامة للجوازات مسارين خاصين للركاب المسافرين إلى موسكو، لضمان سرعة إنهاء اجراءات سفرهم ومنح كل مشجع هدية تذكارية تقدمها مديرية الجوازات .

استضافت “المواطن” المقدم بدر القريني للحديث عن عمل المديرية العامة للجوازات فيما يخص مشجعي المنتخب السعودي حيث قال : ”  قامت المديرية العامة للجوازات بالتعاون مع هيئة الرياضة بتخصيص كاونترات للمشجعين المسافرين إلى موسكو في مطار الملك خالد بالرياض ومطار الملك عبدالعزيز في جدة، وذلك لتسهيل سفر المشجعين حيث ساهم ذلك في سرعة اجراءات المشجعين المسافرين حيث لا تتجاوز اجراءات الجوازات أقل من دقيقة لكل مسافر .

وقال المشجع عبدالرحمن الدايل أن سفره إلى موسكو هو لدعم الأخضر خاصة بعد المستوى الكبير الذي قدمه المنتخب في وديته الأخيرة ضد المانيا ، معرباً عن شكره لكافة الجهات الحكومية التي ساهمت في تسهيل إجراءات السفر بداية من حصوله على تأشيرة المشجع القادم إلى روسيا ونهاية بقطاع الجوازات الذي ذلّل كافة الصعاب لتسهيل سفر المشجع السعودي.

كما استضافت “المواطن” المشجع ناصر الشملاني الذي أثنى على استعدادات الأخضر للتظاهرة الكبيرة، كما شكر هيئة الرياضة واتحاد القدم على كافة الجهود المبذولة في الفترة الماضية ليكون الأخضر في مستوى الحدث خاصة ان الأخضر يتواجد في الإفتتاح كأول منتخب آسيوي وعربي في إفتتاح أكبر بطولات كرة القدم .

وشهدت الصالة الثانية بمطار الملك خالد الدولي توافد عدد كبير من المشجعين السعوديين الراغبين بالسفر إلى موسكو خاصة مع بدء العد التنازلي لإنطلاقة المونديال، وتزينت كافة أرجاء صالات المطار بشعارات داعمة للأخضر في روسيا، كما تم توزيع العديد من الهدايا العينية والكتيبات الخاصة للمسافرين السعوديين إلى موسكو .