اليابان ضد السنغال .. ساديو ماني يشعر بالإحباط

الأحد ٢٤ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١١:١٩ مساءً
اليابان ضد السنغال .. ساديو ماني يشعر بالإحباط

أعرب ساديو ماني عن حزنه من نتيجة مباراة اليابان ضد السنغال، في الجولة الثانية من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018، خاصة أن أسود التيرانجا فشلوا في الحفاظ على تقدمهم؛ لتنتهي المواجهة بالتعادل الإيجابي.

وعلق ساديو ماني على نتيجة مباراة اليابان ضد السنغال في ثاني جولات المونديال الروسي، قائلًا: “بصراحة نشعر بالإحباط بعض الشيء، هذا أمر طبيعي؛ لأننا كنا نستطيع الفوز بالمباراة”.

وتابع ساديو ماني تصريحاته عن مباراة اليابان ضد السنغال التي نقلها موقع “فيفا”، قائلًا: “شعرت أننا بدأنا بشكل جيد، لكن بعد ذلك سمحنا لهم بالعودة.. لا يمكننا التقليل من شأن المنتخب الياباني، لقد صنعوا الفرص وسجوا هدفين”.

واختتم ساديو ماني تصريحاته بشأن مباراة اليابان ضد السنغال في كأس العالم 2018 قائلًا: “الآن لدينا مباراة حاسمة، وسنقوم بالاستعداد لها بشكل جيد، من أجل التأهل”.

وبعد مباراة اليابان ضد السنغال اليوم، يتقاسم أسود التيرانجا والساموراي صدارة المجموعة الثامنة في كأس العالم 2018 برصيد 4 نقاط لكل منهما، ولم تستطع بولندا وكولومبيا حصد أي نقاط حتى الآن.

ومن المُقرر أن يلعب المنتخب السنغالي الأول لكرة القدم مع نظيره الكولمبي في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018، فيما ستواجه اليابان منتخب بولندا.