سلمان الفرج يعود بالأخضر لهز الشباك المونديالية

الإثنين ٢٥ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٩:٣٩ مساءً
سلمان الفرج يعود بالأخضر لهز الشباك المونديالية

واصل سلمان الفرج تألقه مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في منافسات كأس العالم 2018، ليُكلل مجهوده مع الأخضر في المونديال بهدف مميز في شباك مصر خلال اللقاء الذي أُقيم، اليوم الاثنين.

ونجح سلمان الفرج في تسجيل هدف التعادل للأخضر من ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول من مباراة السعودية ومصر، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم.

ويُعد هدف سلمان الفرج في شباك المنتخب المصري هو الهدف الخامس من الركلة التي تُحتسب للأخضر في منافسات كأس العالم، والأول الذي يُحرزه المنتخب السعودي في نهائيات المونديال منذ هدف سامي الجابر عام 2006.

وكان آخر هدف سجله المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم 2006، جاء عن طريق النجم سامي الجابر في الدقيقة 84 ضد تونس، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/ 2، قبل أن يعود سلمان الفرج اليوم لهز الشباك في المونديال مُجددًا.

ويملك سلمان الفرج رقمًا مميزًا مع الأخضر في نهائيات كأس العالم 2018؛ حيث إنه يملك أكبر عدد من التمريرات بين لاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في المونديال الروسي، بعدما قام بـ143 تمريرة.

وانتهت مباراة السعودية ومصر في آخر جولات دور المجموعات، بفوز الأخضر بهدفين لهدف، عن طريق سلمان الفرج وسالم الدوسري، وسجل للفراعنة محمد صلاح، لينهي المنتخب السعودي المونديال الروسي في المركز الثالث بـ3 نقاط.