إنجلترا ضد بلجيكا .. تغييرات عديدة في تشكيلة المنتخبين

الخميس ٢٨ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٨:٥١ مساءً
إنجلترا ضد بلجيكا .. تغييرات عديدة في تشكيلة المنتخبين

كشف المديران الفنيان جاريث ساوثجيت وروبرتو مارتينيز، عن تشكيل مباراة إنجلترا ضد بلجيكا الأساسي، في إطار مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018.

وأجرى المديران الفنيان تغييرات عديدة في تشكيل مباراة إنجلترا ضد بلجيكا الأساسي، نظرًا لحسم المنتخبين التأهل إلى دور الـ16 من المونديال الروسي.

وجاء تشكيل منتخب الأسود الثلاثة في مباراة إنجلترا ضد بلجيكا اليوم، كالتالي؛ جوردان بيكفورد، داني روز، جاري كاهيل، فيل جونز، فابيان ديلف، ألكسندر أرنولد، إيريك داير، لوفوتس تشيك، جيمي فاردي، وماركوس راشفورد.

فيما جاء تشكيل الشياطين الحمر في مباراة إنجلترا ضد بلجيكا التي ستنطلق بعد قليل، كالتالي؛ تيبو كورتوا، توماس فيرمايلين، ديدريك بوياتا، لياندر ديندونكر، مروان فيلايني، ثورجان هازارد، يوري تيليمانس، ديلمي، الشاذلي، عدنان يانوزاي، وميتشي باتشواي.

ويملك المنتخبان 6 نقاط قبل مباراة إنجلترا ضد بلجيكا اليوم، وستكون مواجهة الجولة الثالثة من أجل حسم صراع صدارة المجموعة السابعة من الفوز على تونس وبنما، في حين يتفوق منتخب الأسود الثلاثة بقانون اللعب النظيف.

وفي حالة نهاية مباراة إنجلترا ضد بلجيكا اليوم بالتعادل، سيتم الاحتكام إلى المنتخب صاحب البطاقات الملونة الأقل، لتحديد المتصدر، وقد يلجأ نجوم الأسود الثلاثة والشياطين الحمر الحصول على بطاقات ملونة أو إضاعة الوقت وتعمد اللعب بخشونة، للابتعاد عن اللعب النظيف وتفادي صدارة المجموعة السابعة التي ستضع صاحبها في طريق صعب.

وسيقع متصدر المجموعة السابعة؛ والتي ستحسمها مباراة إنجلترا ضد بلجيكا اليوم، في القسم الذي يضم منتخبات الأرجنتين، البرازيل، البرتغال وفرنسا، وسيتأهل منهم منتخب واحد إلى نهائي المونديال الروسي.

على الجانب الآخر، يقع صاحب المركز الثاني في المجموعة السابعة، في القسم الذي يضم منتخبات السويد، سويسرا وكرواتيا، الأمر الذي يمنح الوصيف فرصة للوصول إلى دور متقدم من كأس العالم 2018، لذلك ستكون مباراة إنجلترا ضد بلجيكا هامة للغاية.