بنما ضد تونس .. نسور قرطاج يُودعون المونديال بفوز شرفي

الخميس ٢٨ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١١:٣٧ مساءً
بنما ضد تونس .. نسور قرطاج يُودعون المونديال بفوز شرفي

انتهت – منذ قليل – مباراة بنما ضد تونس ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018، بتحويل نسور قرطاج لخسارتهم بهدف إلى فوز بهدفين في الشوط الثاني.

ونجح “المد الأحمر” في التقدم بهدف نظيف خلال أحداث الشوط الأول من مباراة بنما ضد تونس في المونديال الروسي، عن طريق خوسيه لويس رودريجيز الذي اصطدمت تسديدته بالمدافع ياسين مرياح، ليستقبل نسور قرطاج الهدف الأول في الدقيقة 33.

وانتفض لاعبو نسور قرطاج مع بداية أحداث الشوط الثاني من مباراة بنما ضد تونس في ثالث جولات المونديال الروسي، بحثًا عن التعادل ثم هدف الفوز، من أجل توديع منافسات كأس العالم 2018 بفوز شرفي.

وتمكن النجم فخر الدين بن يوسف من تسجيل هدف التعادل في مباراة بنما ضد تونس في الدقيقة 51 من أحداث الشوط الثاني، ليمنح لاعبو نسور قرطاج الثقة ويدفعهم نحو تسجيل هدف آخر.

وتمكن النجم المتألق وهبي الخزري من تسجيل هدف نسور قرطاج الثاني في الدقيقة 66 من أحداث الشوط الثاني من مباراة بنما ضد تونس بثالث جولات المونديال الروسي.

واستطاع لاعبو نسور قرطاج تحقيق الهدف الرئيسي من مباراة بنما ضد تونس اليوم، وهو الفوز بآخر لقاء لهم في كأس العالم 2018.

وحصد نسور قرطاج أول 3 نقاط في نهائيات كأس العالم 2018 بعد مباراة بنما ضد تونس اليوم، ليحتل المركز الثالث في مجموعته المونديالية، في حين تذيل منتخب “المد الأحمر” الترتيب بدون نقاط.