مارادونا يعتذر لـ راموس ويصفه بالأحمق!

الأحد ١ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٥:٠٩ مساءً
مارادونا يعتذر لـ راموس ويصفه بالأحمق!

حرص الأسطورة الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا على التقدم بالاعتذار إلى اللاعب الإسباني سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد الإسباني ومنتخب إسبانيا في الفترة الحالية.

وكان مارادونا ذكر في تصريحات صحفية سابقة أن اللاعب راموس ليس مدافعًا نجمًا مثل الأوروغوياني دييغو غودين لاعب نادي أتليتكو مدريد.

وبعدها مباشرة تقدم مارادونا بالاعتذار إلى راموس ولكنه أصر على أن اللاعب الإسباني أحمق في تدخلاته على اللاعبين بجانب أنه ليس مدافعًا نجمًا حتى يُعتمد عليه.

وكان مارادونا شهد خروج منتخب الأرجنتين من بطولة كأس العالم 2018 وذلك بعد الخسارة من المنتخب الفرنسي برباعية مقابل ثلاثة أهداف بالأمس.

ورغم أن مارادونا دعم المنتخب الأرجنتيني وبالأخص اللاعب ليونيل ميسي من أجل تخفيف الضغط من عليه ولكن دون جدوى، خاصة أن المشكلات زادت بقوة في معسكر المنتخب الأرجنتيني خلال الفترة الأخيرة بسبب المدرب خورخي سامباولي.

وكان مارادونا تُوج بلقب كأس العالم مع المنتخب الأرجنتيني في عام 1986 بالمكسيك حيث قاد منتخب بلاده للفوز على المنتخب الألماني في المباراة النهائية بثلاثية مقابل هدفين.

وشارك مارادونا كذلك مع المنتخب الأرجنتيني في بطولة كأس العالم عام 1990 في إيطاليا، وفي عام 1994 بالولايات المتحدة الأميركية.

وأجهش مارادونا بالبكاء بشكل ملحوظ في مباراة الأرجنتين وكرواتيا وذلك بعد خسارة المنتخب الأرجنتيني من الفريق الكرواتي بثلاثية دون رد في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ببطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

لعب مارادونا من قبل أثناء مسيرته الكروية مع العديد من الأندية مثل برشلونة الإسباني ونابولي الإيطالي وبوكا جونيورز الأرجنتيني وإشبيلية الإسباني.

اعتزل مارادونا كرة القدم في عام 1997 وذلك بعدما خاض آخر مبارياته في مسيرته مع نادي بوكا جونيورز.

يذكر أن ميسي عانى من ضغوط مقارنته مع مارادونا مما تسبب في تذبذب أدائه مع منتخب الأرجنتين في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.