تحذير من لعبة Fortnite على أندرويد

الثلاثاء ٣ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٥٣ صباحاً
تحذير من لعبة Fortnite على أندرويد

لعبة FORTNITE، هي أحد أشهر العاب الفيديو في العالم حالياً، وهي متاحة من شركة EPIC GAMES مند أشهر وحققت لها 300 مليون دولار خلال الشهر الماضي فقط.

ورغم أن اللعبة متاحة على الحاسب الشخصي ومنصات العاب الفيديو المنزلية XBOX ONE من مايكروسوفت وPLAYSTATION 4 بالإضافة إلى إتاحتها على IOS مما يعني إمكانية لعبها على هواتف APPLE وأجهزة IPAD اللوحية، إلا أن اللعبة لا زالت قيد التطوير لمنصتين وهما نظام أندرويد وجهاز الألعاب الهجين من نينتندو NINTENDO SWITCH.

ويبدو أن غياب اللعبة إلى الآن عن أندرويد يتم استخدامه بطريقة سيئة من خلال مطوري البرمجيات الخبيثة، كعادة تلك المواقف التي يستغلونها بأفضل شكل للإيقاع بالضحايا، لذا عليك أن تحذر وتعرف أن عدم امتلاكك لهاتف من APPLE سيؤجل لعبك للعبة التي ستصدر على أندرويد خلال الشهور القادمة ولا يمكن لعبها بأي شكل حالياً.

ويتم استغلال الباحثين عبر محرك البحث حيث يوضع نسخ وهمية من اللعبة بصيغة APK والتي تضر بالمستخدم عند تثبيتها بمختلف أشكال الضرر التي من الممكن أن تقوم بها البرمجيات الخبيثة. يوتيوب أيضا يتم استخدامه للإيقاع بالضحايا وإقناعهم، حيث إن هناك فيديوهات على يوتيوب -مع الأسف- حصلت بالفعل على ملايين المشاهدات.

إقرأ المزيد