مارادونا يُساند النمور قبل مباراة كولومبيا ضد إنجلترا

الثلاثاء ٣ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٩:٥٩ مساءً
مارادونا يُساند النمور قبل مباراة كولومبيا ضد إنجلترا

أعلن أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، دييغو أرماندو مارادونا عن تشجيع النمور في مباراة كولومبيا ضد إنجلترا اليوم، ضمن منافسات ثمن نهائي كأس العالم 2018.

ونشر الأسطورة الأرجنتينية مارادونا صورة له بقميص النمور قبل مباراة كولومبيا ضد إنجلترا اليوم، عبر حسابه على موقع “إنستجرام”، وعلق عليها قائلًا: “ليذهب الجميع مع كولومبيا”.

واعتاد الأسطورة مارادونا على متابعة مباريات المنتخب الأرجنتيني الأول في نهائيات كأس العالم 2018، ولكن بعد خروج التانغو من منافسات دور الـ16 بعد الهزيمة أمام فرنسا بنتيجة 4/ 3، يبدو أنه قرر تشجيع النمور بداية من مباراة كولومبيا ضد إنجلترا اليوم.

ويحتضن ملعب “أوتكريت أرينا” في العاصمة الروسية موسكو، مباراة كولومبيا ضد إنجلترا التي ستنطلق، بعد قليل، في إطار مواجهات دور الـ16 من المونديال.

 

وقبل مباراة كولومبيا ضد إنجلترا اليوم، ظهر النمور بمستوى مميز في دور المجموعات بنهائيات المونديال الروسي، حيث بدأ مشواره بالخسارة أمام اليابان بهدفين مقابل هدف، قبل الفوز بثلاثية نظيفة على بولندا، وبهدف دون رد على المنتخب السنغالي.

فيما أبدع الأسود الثلاثة في نهائيات كأس العالم 2018 قبل مباراة كولومبيا ضد إنجلترا اليوم، حيث فاز رفاق هاري كين على المنتخب التونسي بهدفين مقابل هدف، قبل اكتساح بنما بستة أهداف مقابل هدف، قبل الخسارة من بلجيكا بهدف نظيف.

ومن المُقرر أن يُقابل الفائز من مباراة كولومبيا ضد إنجلترا المنتخب السويدي الأول لكرة القدم، في منافسات دور الـ8 بنهائيات كأس العالم 2018، بعدما نجح الأزرق والأصفر في الإطاحة بمنتخب سويسرا من ثمن نهائي المونديال الروسي.