مباراة كولومبيا وإنجلترا .. لعب أشواط إضافية بعد هدف مينا القاتل

الثلاثاء ٣ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١١:٢٠ مساءً
مباراة كولومبيا وإنجلترا .. لعب أشواط إضافية بعد هدف مينا القاتل

انتهى– منذ قليل– الشوط الثاني من مباراة كولومبيا وإنجلترا المُقامة على ملعب “أوتكريت أرينا”، ضمن منافسات دور الـ16 من نهائيات كأس العالم 2018، بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين.

وشهد الشوط الأول من مباراة كولومبيا وإنجلترا في ثمن نهائي المونديال الروسي، تبادل السيطرة بين لاعبي المنتخبين، وكان للأسود الثلاثة 8 تسديدات مقابل 4 لمنتخب النمور، ولكن كان لكل منهما تسديدة واحدة فقط على المرمى.

ونجح منتخب الأسود الثلاثة، في تسجيل الهدف الأول في مباراة كولومبيا وإنجلترا في الدقيقة 57، عن طريق هاري كين ليواصل الانفراد بصدارة هدافي كأس العالم 2018.

وقام نجم النمور كوادرادو بعرقلة هاري كين داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 53 من أحداث الشوط الثاني في مباراة كولومبيا وإنجلترا ليحتسب الحكم ركلة جزاء؛ ويُسددها هاري كين بنجاح في الدقيقة 57.

وفي الوقت الذي توقع فيه الجميع نهاية مباراة كولومبيا وإنجلترا بتأهل الأسود الثلاثة بهدف هاري كين من ركلة جزاء، واصل النجم ييري مينا تألقه وسجل هدف التعادل برأسية مميزة في الدقيقة 93، بعد تلقيه كرة عرضية مميزة داخل منطقة الجزاء.

ولجأ حكم مباراة كولومبيا وإنجلترا إلى لعب الأشواط الإضافية لحسم هوية المنتخب المتأهل إلى ربع نهائي بطولة كأس العالم 2018، وفي حالة استمرار التعادل سيتم اللجوء إلى ركلات الجزاء.

ومن المُقرر أن يُقابل الفائز من مباراة منتخب كولومبيا وإنجلترا المنتخب السويدي الأول لكرة القدم، في منافسات دور الـ8 بنهائيات كأس العالم 2018، بعدما نجح الأزرق والأصفر في الإطاحة بمنتخب سويسرا من ثمن نهائي المونديال الروسي.

إقرأ المزيد