زلاتان ابراهيموفيتش .. غروره دمره ودفع السويد للتألق المونديالي

الخميس ٥ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٤:٥٠ مساءً
زلاتان ابراهيموفيتش .. غروره دمره ودفع السويد للتألق المونديالي

دائمًا ما يُعرف عن اللاعب السويدي زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأميركي شخصيته القوية وردوده المحرجة للجميع حتى عُرف عنه في بعض الوقت أنه إنسان مغرور.

وتحدث زلاتان ابراهيموفيتش لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق في تصريحات إعلامية بعد رفض مدرب السويد إشراكه مع الفريق ببطولة كأس العالم 2018 في روسيا، حيث قال بسخرية إن منتخب السويد قادر على الفوز بكأس العالم بدونه.

وكان المدرب السويدي يان أندرسون أكد من قبل أن منتخب السويد لا يعتمد على اللاعب زلاتان ابراهيموفيتش ولكنه سيعتمد في مونديال روسيا 2018 على المجموعة والتي ساهمت في تأهل الفريق إلى كأس العالم.

وبسبب غرور زلاتان ابراهيموفيتش في تصريحاته الإعلامية وسخريته من المنتخب السويدي، وافق المدرب يان أندرسون على تأديب اللاعب وعدم استدعائه للمشاركة في كأس العالم حتى يتخلى عن تصريحاته الإعلامية المستفزة.

ويوجد دليل آخر على غرور زلاتان ابراهيموفيتش في تصريحاته الإعلامية، حيث أكد لبعض وسائل الإعلام الفرنسية أنه مستعد للبقاء مع باريس سان جيرمان مقابل هدم برج إيفل وبناء تمثال ضخم له بدلًا منه في العاصمة الفرنسية باريس.

يذكر أن زلاتان ابراهيموفيتش كان قد فسخ عقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وانتقل في الفترة الماضية إلى صفوف فريق لوس أنجلوس جالاكسي الأميركي كصفقة انتقال حر.

وعلى الرغم من عدم مشاركة زلاتان ابراهيموفيتش مع منتخب السويد في كأس العالم 2018 فقد حقق المنتخب السويدي معدلاً تهديفياً جيداً في البطولة، حيث سجل لاعبو السويد خمسة أهداف ولم تهتز شباكهم إلا بهدفين فقط من المنتخب الألماني في مرحلة دور المجموعات.

سبق للمهاجم زلاتان ابراهيموفيتش اللعب في صفوف نادي مالمو السويدي وفريق أياكس أمستردام الهولندي ونادي يوفنتوس الإيطالي وإنتر ميلان الإيطالي وميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني.

كما خاض زلاتان ابراهيموفيتش تجربة احترافية مع ناديي باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد قبل الانتقال لنادي لوس أنجلوس جالاكسي.