مباراة السويد ضد إنجلترا .. المدربان يدفعان بالقوة الضاربة

السبت ٧ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٤:٤٦ مساءً
مباراة السويد ضد إنجلترا .. المدربان يدفعان بالقوة الضاربة

أعلن المديران الفنيان يان أندرسون وجاريث ساوثجيت، عن تشكيل مباراة السويد ضد إنجلترا التي ستنطلق، بعد قليل، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2018.

وجاء تشكيل الأزرق والأصفر في مباراة السويد ضد إنجلترا اليوم، كالتالي؛ روبين أولسين، فيكتور لينديلوف، أندرياس جرانكفيست، لودفيج أوجوستنسين، إميل كرافث، سيبستيان لارسون، ألبين إيكدال، إيميل فورسبرج، فيكتور كلاسون، ماركوس بيرج وأولا تيوفنين.

فيما جاءت تشكيلة الأسود الثلاثة الأساسية في مباراة السويد ضد إنجلترا اليوم، كالتالي؛ جوردن بيكفورد، كايل والكر، جون ستونز، هاري ماجواير، أشلي يونج، جيسي لينجارد، جوردن هندرسون، ديلي ألي، كيران تريبير، هاري كين ورحيم سترلينج.

وقبل مباراة السويد ضد إنجلترا اليوم، قدم الأزرق والأصفر أداءً مميزًا في دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018، حيث فاز على كوريا الجنوبية بهدف دون رد، قبل أن يخسر بصعوبة من ألمانيا، واكتسح المكسيك بثلاثية نظيفة، ليصعد إلى دور الـ16.

وتأهل منتخب السويد لكرة القدم إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للمرة الأولى منذ 24 عامًا، بعدما أطاح الأزرق والأصفر بالمنتخب السويسري من دور الـ16، لترتفع طموحات اللاعبين بتحقيق إنجاز تاريخي في المونديال الروسي.

على الجانب الآخر، تألق الأسود الثلاثة في المونديال الروسي قبل مباراة السويد ضد إنجلترا اليوم، حيث فاز على تونس بهدفين لهدف، قبل اكتساح بنما بنتيجة 6/1، وخسر آخر جولات دور المجموعات أمام بلجيكا بهدف دون رد.

وفاز المنتخب الإنجليزي الأول لكرة القدم على نظيره الكولومبي بركلات الجزاء في دور الـ16 بنهائيات كأس العالم 2018، ليتأهل إلى ربع النهائي لملاقاة السويد وسط طموحات كبيرة بالتأهل إلى نصف النهائي.

إقرأ المزيد