مباراة إنجلترا والسويد .. الأسود الثلاثة إلى نصف نهائي المونديال

السبت ٧ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٧:١٩ مساءً
مباراة إنجلترا والسويد .. الأسود الثلاثة إلى نصف نهائي المونديال

انتهت– منذ قليل– مباراة إنجلترا والسويد التي أُقيمت على ملعب “سامارا”، ضمن في إطار مواجهات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2018 بفوز الأسود الثلاثة بهدفين دون رد، ليتأهلوا إلى نصف النهائي للمرة الأولى منذ 28 عامًا.

وكان منتخب الثلاثة أسود قد نجح في التقدم في الشوط الأول من مباراة إنجلترا والسويد عن طريق لاعبه هاري ماجواير، الذي فض اشتباك التعادل السلبي وسجل هدفًا في الدقيقة 30 من كرة رأسية قوية، مُستغلًّا الركلة الركنية المميزة التي لعبها آشلي يونج.

وحاول لاعبو السويد إحراز هدف التعادل سريعًا في مباراة إنجلترا والسويد، ولكن لم تنجح محاولاتهم في هز شباك منتخب الأسود الثلاثة، الذي كاد أن يُعزز تقدمه عن طريق رحيم سترلينج، بعدما أهدر انفراد تام بحارس الأزرق والأصفر، لتصطدم بالمدافع إلى خارج الملعب.

ونجح نجم منتخب الأسود الثلاثة، ديلي آلي في هز شباك الأزرق والأصفر بالهدف الثاني من كرة رأسية مميزة في الدقيقة 59، بعد تلقيه عرضية مميزة من لينجارد، ليُعزز تقدم منتخب بلاده في مباراة إنجلترا والسويد بربع نهائي المونديال الروسي.

يُذكر أن نتيجة مباراة إنجلترا والسويد اليوم، منحت الأسود الثلاثة تأهلًا تاريخيًّا، حيث إنه صعد إلى نصف نهائي كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه، والأولى منذ مونديال 1990.

إقرأ المزيد