تقارير .. إقالة الأنيق أنطونيو كونتي من تدريب تشيلسي الإنجليزي

الخميس ١٢ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٥:٥٠ مساءً
تقارير .. إقالة الأنيق أنطونيو كونتي من تدريب تشيلسي الإنجليزي

ذكرت تقارير إعلامية في إنجلترا أن مجلس إدارة تشيلسي الإنجليزي أقال المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي من تدريب البلوز.

وذكرت صحيفة THE SUN الإنجليزية أن رومان أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي قرر إقالة المدرب أنطونيو كونتي بعد عامين من تولي مسؤولية تدريب النادي اللندني.

وأكدت الصحيفة أن بروس بوك رئيس نادي تشيلسي أخبر كونتي اليوم خلال تدريبات البلوز الصباحية أن مهمته انتهت مع النادي اللندني.

وذُكر أن المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري مدرب نادي نابولي الإيطالي السابق مُرشح وبقوة لتولي مسؤولية تدريب تشيلسي بعد رحيل كونتي.

وقيل إن المدرب ساري في حال تم تعيينه مدربًا لتشيلسي سيتعاقد مع الإيطالي من أصول برازيلية جورجينيو نجم وسط نابولي في فترة الانتقالات الصيفية.

وسبق لأنطونيو كونتي تدريب نادي يوفنتوس الإيطالي مع الفوز معه بالعديد من البطولات مثل الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا ولقب السوبر الإيطالي.

يذكر أن أنطونيو كونتي سبق له تدريب المنتخب الإيطالي في بطولة كأس الأمم الأوروبية في عام 2016، حيث خرج من البطولة من دور الثمانية بعد الخسارة على يد المنتخب الألماني بركلات الجزاء الترجيحية.

وحقق كونتي مع نادي تشيلسي لقب الدوري الإنجليزي في موسم 2016-2017، كذلك فاز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي في موسم 2017-2018 بعد الفوز على نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بهدف دون رد سجله اللاعب إدين هازارد.

إقرأ المزيد