هكذا يستعد الهلال لمنافسات الموسم الجديد

السبت ١٤ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٢:٣٢ صباحاً
هكذا يستعد الهلال لمنافسات الموسم الجديد

كشف نادي الهلال، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن تفاصيل برنامجه خلال الفترة المقبلة قبل العودة إلى المنافسات الرسمي في الموسم الرياضي الجديد.

وستكون أولى مباريات نادي الهلال في الموسم الجديد خلال شهر أغسطس المقبل، في بطولة كأس العرب للأندية الأبطال، يخوض بعدها مباراة السوبر على كأس الهيئة العامة للرياضة بعد تحقيقه لقب الدوري العام الماضي، ثم يبدأ مشوار الدفاع عن اللقب.

ومن المنتظر أن تُغادر بعثة الهلال، ظهر يوم السبت، إلى النمسا لإقامة معسكر إعدادي يمتد 21 يومًا يخوض خلاله 5 مباريات ودية، وفقًا لما حدده مدير الجهاز الفني البرتغالي جورجي جيسوس.

وجاء برنامج الهلال حتى نهاية شهر أغسطس، كالتالي؛ بداية المعسكر الخارجي في مدينة لينز بالنمسا، يوم السبت الموافق 14 من شهر يوليو، وستكون أولى المباريات الودية أمام رابيد لينز، يوم 18 يوليو، وينضم اللاعبون الدوليون بالمعسكر، يوم 19 من الشهر ذاته.

وسيخوض الهلال المباراة الودية الثانية أمام رادوملي السلوفيني، يوم 22 يوليو، ثم يواجه فورتونا دوسلدورف الألماني، يوم 25 من الشهر ذاته، ويلعب مع أخيسار سبور التركي، يوم 29 من يوليو.

وفي الأول من شهر أغسطس المقبل، سيلعب الهلال خامس مبارياته الودية، ولكن لم يتم تحديد الطرف الثاني بعد، وينتهي المعسكر الخارجي في الثالث من الشهر ذاته، وستعود بعثة الزعيم إلى الرياض.

وسيواجه الهلال فريق الشباب العماني، في ذهاب دور الـ32 ببطولة كأس العرب للأندية الأبطال على إستاد الملك سعود بالرياض، يوم 12 أغسطس، وفي اليوم التالي سيُغادر الزعيم إلى لندن، استعدادًا لخوض مباراة السوبر يوم 18 من الشهر ذاته، على أن يعود إلى الرياض بعد نهاية اللقاء مباشرة.

وسيبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مشوار دفاعه عن لقب الدوري السعودي للمحترفين، يوم 31 أغسطس، أمام الفيحاء على إستاد جامعة الملك سعود.