البحرين تدين استهداف أراضيها بعددٍ من الطائرات المسيّرة الإيرانية
بلدية حقل تهيئ المتنزهات والشواطئ لاستقبال المتنزهين مع بداية الإجازة الصيفية
خلال أسبوع.. ضبط 15231 مخالفًا بينهم 22 متورطًا في جرائم مخلة بالشرف والأمانة
مصر وإيران تتعادلان 1 – 1 في ختام دور المجموعات بكأس العالم 2026
“المياه الوطنية” تشارك في أسبوع المياه السعودي 2026
“موان” يطرح فرصة استثمارية لإنشاء وتشغيل مشروع معالجة نفايات المسالخ
إسبانيا تهزم الأوروغواي وتتأهل متصدرة للمجموعة الثامنة بكأس العالم
توقيع اتفاق إطار ثلاثي بين الولايات المتحدة ولبنان وإسرائيل لاستعادة سيادة لبنان
مدرب الأخضر جورجيوس دونيس: أشكر اللاعبين ولم نحقق ما نريد
عواصف وفيضانات عارمة تضرب اليابان
تلقت فرق العمل الميدانية بهيئة عسير، شكر وتقدير فضيلة المدير العام لهيئة عسير -الشيخ عامر العامر- على أدائهم الميداني المميز، والذي يستمر ﻷكثر من أربع عشرة ساعة ميدانية، شهدتها الميادين العامة والتسوّقية بمنطقة عسير -خلال موسم عيد الفطر المبارك- ما لوحظ معه انتشار -غير مسبوق- لرجال الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، الذين كانوا يؤدون دورهم الميداني بمرافقة عدد من زملائهم رجال الأمن بالمنطقة .
أوضح ذلك المتحدث الرسمي لهيئة عسير -عوض الأسمري- مؤكداً تواجد كل فرق الهيئة الميدانية بشكل مستمر ﻷكثر من أربعة عشرة ساعة ميدانية، تم تغطيتهم من قبل الفرق الميدانية في الميادين التسوّقية، والتي ترتادها الأسر والعائلات لتسوق العيد واحتياجاته. مشيراً إلى أن خطط العمل الميدانية قائمة على الجوانب التنسيقية المشتركة مع الجهات المعنية، مستوعبة بإمكاناتها المادية والبشرية كل الميادين بالمنطقة، وتقوم على تغطيتها. ما أعطى تلك الميادين الانضباط العام ورعاية السلوك وأريحية تسوق الأسر والعائلات، مثمناً الدعم الكريم الذي حظيت به هيئة عسير من قبل صاحب الرئيس العام -الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ- بتكليف (231) عضواً ميدانياً خلال إجازة عيد الفطر، لتغطية أعمال الهيئة بالمنطقة. والذي اعتبرته هيئة عسير دعماً غير مسبوق من قبله لميادين العمل بالمنطقة.