أحلام ريال مدريد في الميركاتو الصيفي

الجمعة ٢٠ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٩:٥٩ مساءً
أحلام ريال مدريد في الميركاتو الصيفي

يحلم مجلس إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، بإبرام عدة صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم والمنافسة على البطولات الموسم الرياضي المقبل.

ويُسلط إنفوجرافيك “المواطن” الضوء على أحلام ريال مدريد في الميركاتو الصيفي، في ظل رغبة إدارة المرينغي لعقد لصفقات قوية، لتعويض رحيل نجم الفريق الأول كريستيانو رونالدو إلى صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي.

ويُعد ثنائي المنتخب البلجيكي الأول لكرة القدم ونادي تشيلسي الإنجليزي، حارس المرمى تيبو كورتوا والمتألق إيدين هازارد، في صدارة اللاعبين الذين يرغب ريال مدريد الإسباني في التعاقد معهم خلال الميركاتو الصيفي.

كما يُريد ريال مدريد الإسباني في ضم ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، البرازيلي نيمار دا سيلفا، والفرنسي كيليان مبابي، إلا أن رغبة المرينغي تصطدم برفض تام من إدارة النادي الباريسي.

وتألق رباعي أحلام ريال مدريد في الميركاتو الصيفي خلال منافسات كأس العالم 2018 التي أُقيمت في روسيا، حيث قاد كورتوا وهازارد المنتخب البلجيكي لاحتلال المركز الثالث، وتوج مبابي مع فرنسا بلقب المونديال، فيما ودع نيمار البطولة من ربع النهائي.