باريس سان جيرمان ومبابي يتفقان على خيانة ريال مدريد

السبت ٢١ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٣٤ مساءً
باريس سان جيرمان ومبابي يتفقان على خيانة ريال مدريد

تألق النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في بطولة كأس العالم 2018 مع منتخب بلاده، حيث تُوج باللقب يوم الأحد الماضي وذلك بعد الفوز على منتخب كرواتيا في المباراة النهائية.

وكان ريال مدريد الإسباني وضع عينيه على ضم مبابي نجم باريس سان جيرمان خاصة بعد تألقه مع النادي الفرنسي في الموسم الماضي، بجانب تألقه مع المنتخب الفرنسي في المونديال.

وقال اللاعب مبابي بعد نهاية كأس العالم 2018 إنه باق مع نادي باريس سان جيرمان مضيفًا أنه يريد الفوز بالبطولات وتحقيق الإنجازات مع النادي الباريسي خلال الفترة المقبلة.

وكانت تقارير صحفية فرنسية ذكرت أن نادي باريس سان جيرمان اتفق مع مبابي على البقاء في صفوفه وعدم الانتقال إلى أي ناد آخر، خاصة أن المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان لايود التفريط في مبابي في صيف العام الحالي.

ويذكر أن نادي باريس سان جيرمان خاض مباراة ودية اليوم أمام فريق بايرن ميونيخ الألماني، وانتهت تلك المباراة بفوز النادي الألماني بثلاثية مقابل هدف.

جدير بالذكر أن نادي باريس سان جيرمان كان تعاقد مع الحارس الإيطالي المخضرم جيانلويجي بوفون حارس مرمى نادي يوفنتوس الإيطالي السابق كصفقة انتقال حر في صيف العام الحالي.

ويطمح نادي باريس سان جيرمان للتعاقد مع صفقات قوية وذلك من أجل المنافسة وبقوة على لقب دوري أبطال أوروبا في الفترة المقبلة.

من ناحية أخرى قيل إن اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا يريد ترك نادي باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية الحالية والانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني.

وكان نيمار نجم باريس سان جيرمان شارك مع منتخب البرازيل في بطولة كأس العالم صيف عام2018، ولكنه لم ينجح في ترك بصمة جيدة في المونديال، حيث خرج منتخب البرازيل من دور ربع النهائي.