احمد موسى .. عبقريته تُنقذ النصر من الندم لعدة أسباب

الأحد ٢٢ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٧:٥٧ مساءً
احمد موسى .. عبقريته تُنقذ النصر من الندم لعدة أسباب

يمتاز المهاجم النيجيري احمد موسى لاعب نادي ليستر سيتي الإنجليزي بالعديد من المقومات والتي تجعله المرشح المثالي لقيادة هجوم نادي النصر في الفترة المقبلة.

وكانت شبكة سكاي سبورت الإنجليزية قالت أمس السبت، إن نادي ليستر سيتي رفض عرضًا قدره 12 مليون جنيه إسترليني من نادي النصر للتعاقد مع احمد موسى.

ويتميز احمد موسى مهاجم منتخب نيجيريا بالسرعات المميزة، والهروب من التكتل الدفاعي لتسجيل الأهداف سواء بالرأس أو بالقدم.

كما يتميز النجم النيجيري احمد موسى بقدرته على تجنب الوقوع في مصيدة التسلل، مما يؤدي إلى خطورة هجومية ورعب كبير للمدافعين الخصوم.

وفي حال اجتهد نادي النصر ونجح في ضم اللاعب احمد موسى، فسيكتسب قوة هجومية ضاربة من أجل المنافسة بقوة في الموسم الجديد على نيل البطولات المحلية.

كما أن اللاعب احمد موسى يمتاز بندرته في إهدار الفرص، حيث يسجل من أنصاف الفرص وهو أمر لم ينجح النصر في استغلاله في الموسم الماضي بالدوري السعودي، خاصة بعد إهدار محمد السهلاوي الكثير من الفرص في مباريات حاسمة.

وشارك اللاعب احمد موسى مع منتخب نيجيريا في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، ونجح فقط في تسجيل هدفين في البطولة في شباك منتخب آيسلندا لمصلحة المنتخب النيجيري.

كما سبق للاعب احمد موسى التسجيل في شباك منتخب الأرجنتين في بطولة كأس العالم عام 2014 وبالتحديد في مرحلة دور المجموعات، حيث سجل هدفين في مباراة انتهت بفوز المنتخب الأرجنتيني بثلاثية مقابل هدفين.

ولعب احمد موسى في الفترة السابقة مع نادي سيسكا موسكو الروسي على سبيل الإعارة من نادي ليستر سيتي الإنجليزي، خاصة أن احمد موسى عانى بسبب عدم اللعب بشكل منتظم مع النادي الإنجليزي.

سبق للمهاجم الفذ احمد موسى اللعب في صفوف نادي كانو بيلارز النيجيري ونادي فينلو الهولندي ونادي سيسكا موسكو الروسي، قبل أن ينضم بعد ذلك إلى صفوف نادي ليستر سيتي.

وسيكون لزامًا على المهاجم محمد السهلاوي تطوير قدراته البدنية والفنية في حال تعاقد النصر مع اللاعب احمد موسى، خاصة أنه من المتوقع جلوس السهلاوي على دكة الاحتياط، في حال انضم اللاعب النيجيري إلى العالمي.