مسعود اوزيل .. يرقص فرحًا بعد اعتزاله دوليًا مع ألمانيا

الإثنين ٢٣ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٧:٥٣ مساءً
مسعود اوزيل .. يرقص فرحًا بعد اعتزاله دوليًا مع ألمانيا

لا شك أن قرار اعتزال الألماني مسعود اوزيل دوليًا كان قرارًا غريبًا ومفاجئًا، خاصة بعد خروج منتخب ألمانيا من الدور الأول في بطولة كأس العالم 2018 والتي أقيمت في روسيا.

وكان مسعود اوزيل قرر اعتزال اللعب الدولي مع المنتخب الألماني، بعد الانتقادات العنيفة والتي تعرض لها بسبب هبوط مستواه الفني مع منتخب الناسيونال مانشافت وبسبب أصوله التركية.

وأصبح مسعود اوزيل بعد اعتزاله اللعب الدولي، حرًا حيث سيلعب فقط مع نادي آرسنال الإنجليزي خلال الاستحقاقات المقبلة وبالتالي الضغوطات قلت عليه.

وكتب مسعود اوزيل على تويتر أن قرار اعتزاله الدولي مع منتخب ألمانيا، جاء بسبب تعرضه للعنصرية وعدم الاحترام من قبل بعض الجماهير الألمانية والتي سخرت منه بسبب أصوله التركية.

وكان الاتحاد الألماني لكرة القدم أعرب عن عدم رضاه وحزنه على قرار اعتزال مسعود اوزيل اللعب دوليًا مع منتخب ألمانيا، مضيفًا أن اللاعب لا يستحق مثل هذه النهاية.

ولم ينجح مسعود اوزيل في تقديم الأداء المنتظر منه مع منتخب ألمانيا في مونديال روسيا 2018، حيث قدم اللاعب أداء سيئا للغاية في مباراة منتخب المكسيك، ثم غاب عن مباراة السويد وشارك ولم يقدم الجديد في مباراة كوريا الجنوبية.

فاز مسعود اوزيل بلقب كأس العالم عام 2014 مع منتخب ألمانيا بعد الفوز على المنتخب الأرجنتيني بهدف دون رد سجله اللاعب ماريو جوتزه.

يذكر أن مسعود اوزيل سبق له اللعب مع نادي ريال مدريد الإسباني، ومع نادي فيردر بريمن الألماني، قبل أن ينضم لنادي آرسنال الإنجليزي في عام 2013.

ومن المتوقع بعد انتهاء حقبة مسعود اوزيل مع منتخب ألمانيا، أن يتجه المدرب يواخيم لوف للاعتماد على عناصر جديدة من أجل المنافسة على لقب بطولة أمم أوروبا عام 2020.

يذكر أن مسعود اوزيل سبق له اللعب مع نادي شالكة الألماني ووُلد في عام 1988 في مدينة جلزنكيرشن الألمانية لعائلة تركية.

إقرأ المزيد