ابو بكر فينسنت .. أسد كاميروني يلتهم منافسيه ولا يعرف الرحمة

السبت ١١ أغسطس ٢٠١٨ الساعة ٦:٥٩ مساءً
ابو بكر فينسنت .. أسد كاميروني يلتهم منافسيه ولا يعرف الرحمة

يُعد المهاجم الكاميروني ابو بكر فينسنت ، لاعب نادي بورتو البرتغالي، أحد الأهداف الهجومية المميزة والتي يسعى نادي الهلال للتعاقد معها قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

ولعب ابو بكر فينسنت في الفترة الماضية مع نادي بيشكتاش التركي على سبيل الإعارة من نادي بورتو، كما أن اللاعب ترك بصمة مميزة مع النادي التركي.

ويرغب الهلال في التعاقد مع ابو بكر فينسنت، ردًّا على تعاقد النصر مع النجم النيجيري أحمد موسى من صفوف نادي ليستر سيتي الإنجليزي.

ويذكر أن اللاعب الكاميروني ابو بكر فينسنت، كان تألق مع منتخب الكاميرون في بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي أقيمت في الجابون في عام 2017، حيث سجل هدفًا في المباراة النهائية في مرمى منتخب مصر وساهم في حصول بلاده على اللقب الخامس.

كما شارك ابو بكر فينسنت مع منتخب الكاميرون في بطولة كأس العالم للقارات والتي أقيمت العام الماضي في دولة روسيا، حيث ودع منتخب الكاميرون المسابقة من الدور الأول.

ويرغب نادي الهلال في ضم ابو بكر فينسنت لتعزيز صفوفه الهجومية، خاصة أن الزعيم مُقبل على بطولات ومنافسات قوية تحتاج للاعبين أقوياء من الناحية البدنية.

ويتميز ابو بكر فينسنت بالقوة البدنية واللياقة العالية والتي تجعله قادرًا على العطاء لمدة 90 دقيقة، بجانب ضرباته الرأسية المميزة والتي سبق له تسجيل العديد من الأهداف بواسطتها.

يذكر أن ابو بكر فينسنت فاز مع نادي بورتو بلقب الدوري البرتغالي في الموسم الماضي، كما سبق له الفوز بلقب الدوري الكاميروني مع نادي القطن في موسم 2009- 2010.

سجل ابو بكر فينسنت مع نادي بورتو في الموسم الماضي وقبل إعارته 24 هدفًا، كما سجل مع نادي بيشكتاش التركي في موسم 2016- 2017، 19 هدفًا من قبل.

لعب ابو بكر فينسنت من قبل مع نادي فالنسيان الفرنسي، قبل أن ينتقل للدوري البرتغالي.

إقرأ المزيد