الفيحاء يفوز على الفتح بهدف قاتل

الخميس ١ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٨:٢٦ مساءً
الفيحاء يفوز على الفتح بهدف قاتل

انتهت – منذ قليل – مباراة الفتح والفيحاء التي أُقيمت على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، ضمن منافسات الجولة الثامنة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفوز الفريق البرتقالي بهدفين مقابل هدف.

بدأت مباراة الفتح والفيحاء بشكل ضاغط من النموذجي، الذي استحوذ على أحداث الشوط الأول بالكامل، لرغبته في تعويض هزيمته بخماسية أمام النادي الأهلي في الجولة الماضية، ولكنه لم ينجح في تشكيل خطورة حقيقية على مرمى الفريق البرتقالي.

وضغط لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء في الشوط الثاني، أملًا في تسجيل هدف التقدم، ونجح الكولومبي دانيل إسبريلا في هز شباك الفتح في الدقيقة 70، من تسديدة أرضية مميزة.

وانتفض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح بحثًا عن هدف التعادل، وتمكن إبراهيم الشنيحي من هز شباك الفريق البرتقالي في الدقيقة 75، إلا أن الضيوف استغلوا ضغط النموذجي وسجل التشيلي روني فرنانديز هدف الفوز في الدقيقة 94.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء رصيده إلى 7 نقاط في المركز الـ11 بجدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما تجمد رصيد الفتح عند النقطة 9 في المركز التاسع.