الباطن يخسر بثلاثية أمام المصري

الخميس ١٥ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ١١:٢٤ مساءً
الباطن يخسر بثلاثية أمام المصري

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن بثلاثية نظيفة أمام المصري البورسعيدي، مساء اليوم الخميس، في المباراة الودية التي أُقيمت على ملعب النادي المصري.

وافتتح توريك جبرين التسجيل في الدقيقة 14 من أحداث الشوط الأول، وأحرز أحمد جمعة هدفين في شباك الباطن خلال الشوط الثاني، الأول من ركلة جزاء، والثاني من مجهود فردي مميز لمهاجم النادي المصري.

وبعد نهاية المباراة الودية، تبادل نائب رئيس مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، محمد الخولي، الدروع التكريمية مع رئيس نادي الباطن ناصر الهويدي.

وقدم رئيس مجلس إدارة نادي الباطن، ناصر الهويدي الشكر لمنسوبي النادي المصري على حسن الضيافة والاستقبال، التي وجدتها بعثة الفريق السماوي في مدينة بورسعيد.

ويُقيم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن معسكرًا تحضيريًا في العاصمة المصرية، استعدادًا لاستئناف مباريات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد فترة التوقف الدولي، وتُعد مباراة المصري هي الودية الأولى التي يخوضها السماوي.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن المركز الـ13 في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 8 نقاط.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن لمواجهة نظيره الوحدة ضمن منافسات الجولة العاشرة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.