نهى نبيل تُطمئن جمهورها بعد غرق بيتها في سيول الكويت

الجمعة ١٦ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٢:١٣ مساءً
نهى نبيل تُطمئن جمهورها بعد غرق بيتها في سيول الكويت

لم تُميز سيول الكويت بين بيت مشهور ومغمور، هكذا علَّقت الفاشنيستا نهى نبيل بعدما غمرت سيول الكويت بيتها ضمن الحالة الجوية التي تعيشها البلاد على مدى الأيام الماضية.
وانتشر مقطع فيديو في مواقع التواصل يوثق وصول المياه إلى مستويات مرتفعة في بيت نهى نبيل فيما أكدت الفاشنيستا لجمهورها أن الأمور ليست سيئة للغاية حيث لم يتضرر سوى السرداب وبه السيارات والمطابخ.
وعبَّر العديد من متابعي نهى نبيل عن تعاطفهم معها، داعين لها بالسلامة ولكل أهل الكويت الشقيقة.
والمعروف أن نهى نبيل من مواليد 11 نوفمبر 1983، إعلامية وشاعرة كويتية من أصول مصرية، درست الهندسة الكيميائية في جامعة الكويت، وتخرجت بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف عام 2005.
التحقت نهى نبيل بالعمل الإعلامي منذ عام 1992 كمقدمة لبرامج الأطفال في إذاعة وتلفزيون دولة الكويت حيث كان عمرها لا يتجاوز تسع سنوات، رشحت للفوز بلقب أفضل مقدمة برامج أطفال في مهرجان القاهرة عام 2000 وهي لم تتجاوز بعد عامها السابع عشر وتعتبر من أهم الشخصيات في مجال التواصل الاجتماعي وأكثرها تأثيراً في الكويت.
شاركت نهى نبيل بالعديد من الأمسيات الشعرية المميزة كشاعرة نبطية منذ عام 2003 في مهرجان خريف صلالة، مهرجان أيام البحرين، مهرجان هلا فبراير في الكويت ومهرجان صيف دبي وقدمت العديد من البرامج الشبابية والحوارية والمنوعة على قنوات الكويت وقناة الراي الكويتية وقناة روتانا السعودية وقناة دبي وأبو ظبي الإماراتيتين وقناة الوطن الكويتية.
اعتزلت العمل الإعلامي للتفرغ لوظيفتها كمهندسة بعد زواجها من زميلها المهندس الدكتور إبراهيم في ديسمبر 2008، وهي شقيقة مقدمة البرامج نوف نبيل.
عادت للظهور الإعلامي ككاتبة في مجال الموضة، ولها مدونة خاصة بالموضة وصيحاتها منذ عام 2009، ظهورها الأول بعد غياب كان كضيفة خلال برنامج رأيكم شباب في سبتمبر 2013 وعادت لتقديم البرامج في عام 2016 من خلال تقديمها لبرنامج نهى لايف على قناة الراي.
تعتبر نهى نبيل الأولى في الكويت بعدد المتابعين بموقع انستقرام بمعدل6.4 مليون متابع.