قرعة دوري ابطال اسيا 2019 .. مباريات مثيرة والجماهير تنتظر بفارغ الصبر

الخميس ٢٢ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٢:٠٢ مساءً
قرعة دوري ابطال اسيا 2019 .. مباريات مثيرة والجماهير تنتظر بفارغ الصبر

كشفت قرعة دوري ابطال اسيا 2019 عن مباريات مثيرة ومجموعات نارية بين 32 ناديًا، خاصة بعدما أقيمت اليوم في مدينة كوالامبور الماليزية.

وجاءت قرعة دوري ابطال اسيا 2019 كالتالي: حيث تتكون المجموعة الأولى من أندية الوصل الإماراتي، الزوراء العراقي، المتأهل من ملحق الوحدات الأردني والكويت الكويتي وذوب آهان أصفهان الإيراني والغرافة القطري، والمتأهل من ملحق أستكلول الطاجيكستاني وأجمك الأوزبكي والنصر.

كذلك كشفت قرعة دوري ابطال اسيا 2019 عن المجموعة الثانية في البطولة والتي ضمت” الاتحاد، الوحدة الإماراتي، لوكوموتيف الأوزبكي والمتأهل من ملحق سايبا الإيراني ومينيرفا الهندي والريان القطري”، أما المجموعة الثالثة فجاءت مكونة من” الهلال، العين الإماراتي، الدُحيل القطري، استقلال طهران الإيراني”.

وتوصلت الإثارة في قرعة دوري ابطال اسيا 2019 حيث جاءت المجموعة الرابعة مكونة من” الأهلي، السد القطري، بيرسيبوليس الإيراني، والمتأهل من ملحق القوة الجوية العراقي وباختاكور الأوزبكي والنصر الإماراتي”، أما المجموعة الخامسة فجاءت مكونة من” الفريق الثالث من دولة كوريا الجنوبية، جوهور تازيم الماليزي، الفائز بالمباراة الرابعة من الملحق، الفائز بالمباراة الثانية من الملحق”.

وكشفت قرعة دوري ابطال اسيا 2019 عن المجموعة السادسة ببطولة دوري الأبطال الآسيوي والتي جاءت مكونة من” جوانجزو إيفرجراند الصيني، الفريق الثاني من كوريا الجنوبية، ملبورن فيكتوري الأسترالي، الفائز بالمباراة الثالثة من الملحق”.

وجاءت المجموعة السابعة بعد الإعلان عن قرعة دوري ابطال اسيا 2019 مكونة من” الفريق الثاني من اليابان، الفريق الثاني من الصين، جيونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي، بوريرام يونايتد التايلاندي”.

أما قرعة دوري ابطال اسيا 2019 كشفت عن المجموعة الثامنة ببطولة دوري الأبطال والتي جاءت مكونة من” سيدني إف سي الأسترالي، كاواسكي فرونتايل الياباني، شنغهاي الصيني، الفائز بالمباراة الأولى من الملحق”.

يذكر أن نادي النصر سيواجه الفائز من ملحق أستكلول الطاجيكستاني وأجمك الأوزبكي بعد الكشف عن قرعة دوري ابطال اسيا 2019.