مباراة توتنهام ضد تشيلسي .. ثلاثية تؤلم ساري وليلة قاسية لعشاق البلوز

الأحد ٢٥ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ١٢:٥٢ صباحاً
مباراة توتنهام ضد تشيلسي .. ثلاثية تؤلم ساري وليلة قاسية لعشاق البلوز

انتهت مباراة توتنهام ضد تشيلسي في الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوز نادي توتنهام بثلاثية مقابل هدف.

وسعى السبيرز خلال لقاء توتنهام ضد تشيلسي إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي في بطولة الدوري الإنجليزي، بعد فوزه في الجولة الثانية عشر على نادي كريستال بالاس.

أما البلوز بقيادة المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري سعوا إلى الفوز في لقاء توتنهام ضد تشيلسي وذلك من أجل الصعود إلى المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي والاقتراب من مانشستر سيتي المتصدر ووصيفه ليفربول.

وبدأ توتنهام الشوط الأول من مباراة توتنهام ضد تشيلسي ضاغطًا بقوة وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول، حيث تمكن اللاعب الإنجليزي دالي آلي من تسجيل الهدف الأول للسبيرز في الدقيقة الثامنة.

وواصل النادي اللندني تألقه خلال الشوط الأول من مباراة توتنهام ضد تشيلسي، حيث تمكن اللاعب هاري كين من تسجيل الهدف الثاني للسبيرز بالدقيقة السادسة عشر من عمر الشوط الأول.

ولم ينجح البلوز في تقليص الفارق خلال الشوط الأول من مباراة توتنهام ضد تشيلسي، لينتهي النصف الأول من المباراة بتقدم نادي توتنهام بنتيجة هدفين دون رد.

وبدأ الشوط الثاني من مباراة توتنهام ضد تشيلسي، باستمرار الضغط الهجومي من فريق توتنهام هوتسبير حيث حاول السبيرز تسجيل الهدف الثالث لقتل المباراة لصالح أبناء المدرب ماوريسيو ساري.

تمكن النجم الكوري الجنوبي سونج هيونج مين من تسجيل الهدف الثالث للسبيرز في مباراة توتنهام ضد تشيلسي بالدقيقة الرابعة والخمسين من عمر المباراة.

ونجح البلوز في تقليص الفارق وتسجيل الهدف الوحيد في مباراة توتنهام ضد تشيلسي عبر اللاعب الفرنسي أوليفيه جيرو في الدقيقة الخامسة والثمانين من عمر اللقاء.

انتهت مباراة توتنهام ضد تشيلسي بفوز الأول بثلاثية مقابل هدف، حيث أصبح رصيد توتنهام بعد الفوز 30 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد نادي تشيلسي عند 28 نقطة في المركز الرابع.

إقرأ المزيد