اليوم.. الشباب والاتفاق يفتتحان الجولة الـ11

الخميس ٢٩ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ١٢:٤٩ صباحاً
اليوم.. الشباب والاتفاق يفتتحان الجولة الـ11

تنطلق منافسات الجولة الـ11 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء اليوم الخميس، بمباراة واحدة بين الشباب والاتفاق.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب نظيره الاتفاق، عند الساعة 5:45 مساء اليوم الخميس، على إستاد الأمير فيصل بن فهد.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب المركز الخامس في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 16 نقطة، فيما يقع الاتفاق في المركز السابع برصيد 14 نقطة.

وتستكمل الجولة الـ11 منافساتها، يوم الجمعة، بـ3 مباريات، حيث يستضيف الفتح نظيره التعاون، ويلعب القادسية مع الفيصلي، ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الفيحاء، على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

وتُقام مباراة واحدة، يوم السبت، بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن ونظيره الرائد، وتُختتم الجولة الـ11 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين منافساتها، يوم الأحد، بمباراتي النصر والوحدة، والاتحاد والحزم.

وتم تأجيل مباراة الهلال وأُحد في الجولة الـ11 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بسبب سفر الزعيم إلى العراق لمواجهة فريق النفط، في إياب دور الـ16 من كأس زايد للأندية الأبطال.