مباراة توتنهام ضد الإنتر .. الإنجليز عرفوا من أين تؤكل الكتف

الخميس ٢٩ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٧:٠٦ مساءً
مباراة توتنهام ضد الإنتر .. الإنجليز عرفوا من أين تؤكل الكتف

قدم نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي واحدة من أجمل مبارياته في الموسم الجاري في بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد تمكنه من الفوز في لقاء توتنهام ضد الإنتر في الجولة الخامسة من مرحلة دور المجموعات بالبطولة.

وسعى السبيرز خلال الشوط الأول من مباراة توتنهام ضد الإنتر إلى تحقيق الفوز والنقاط الثلاث، وذلك من أجل إنعاش آماله بالتأهل لدور ثمن النهائي من بطولة دوري الأبطال.

ومنذ بداية الشوط الأول من لقاء توتنهام ضد الإنتر، استغل نادي توتنهام الثغرات الدفاعية والتي تواجدت في نادي إنتر ميلان من أجل مباغتة الفريق الإيطالي وتسجيل الهدف الأول.

وحاول الفريق الإيطالي خلال لقاء توتنهام ضد الإنتر على فترات تسجيل الهدف الأول ولكن دون جدوى في ظل تألق دفاعي كبير من لاعبي توتنهام.

وانتهى الشوط الأول من مباراة توتنهام ضد الإنتر بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني من لقاء توتنهام ضد الإنتر، طالب المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشتينيو لاعبي النادي اللندني بضرورة الاستمرار في صنع الفرص الهجومية من أجل خطف المباراة وتسجيل الهدف الأول.

ونجح نادي توتنهام بعد معاناة في تسجيل الهدف الأول في لقاء توتنهام ضد الإنتر، عبر اللاعب الدنماركي كريستيان إيركسن بطريقة جميلة في الدقيقة الثمانين من عمر المباراة.

وأصبح رصيد السبيرز بعد الفوز في مباراة توتنهام ضد الإنتر سبع نقاط في المركز الثاني في المجموعة الثانية، بينما توقف رصيد نادي إنتر ميلان عند سبع نقاط في المركز الثالث.

وكان نادي ريال مدريد راقب كل من الأرجنتيني ماورو إيكاردي والمهاجم الإنجليزي هاري كين خلال لقاء توتنهام ضد الإنتر في دوري أبطال أوروبا، حيث يسعى نادي ريال مدريد لتعزيز صفوفه الهجومية بضم أحد اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية أو فترة الانتقالات الصيفية.