#النصر يبحث عن أول فوز ضد الهلال منذ 2015

الجمعة ٧ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٧:٢٨ مساءً
#النصر يبحث عن أول فوز ضد الهلال منذ 2015

تنتظر جماهير العالمي مباراة النصر ضد الهلال، في الجولة الـ12 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أملًا في تحقيق الفوز، وانتزاع الصدارة من الزعيم.

ويحتضن ملعب جامعة الملك سعود، يوم غد السبت، مباراة النصر ضد الهلال في الجولة الـ12، ويبحث الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي عن فوز غائب أمام الزعيم في بطولة الدوري السعودي للمحترفين منذ عام 2015.

ويعود آخر فوز حققه النصر ضد الهلال في بطولة الدوري السعودي للمحترفين إلى منافسات موسم 2014/ 2015، حينما فاز العالمي بهدف دون رد، وهو الموسم الذي شهد تتويج الأصفر بلقب المسابقة المحلية للعام الثاني على التوالي.

ولعب النصر ضد الهلال 6 مباريات بعد ذلك في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ولم ينجح في الفوز بأي لقاء، حيث فاز الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم بهدفين مقابل هدف في مواجهة الدور الأول موسم 2015/ 2016، وبهدفين نظيفين في المباراة الثانية.

وفي مباراة النصر ضد الهلال بالدور الأول من منافسات موسم 2016/ 2017، تعادلا إيجابيًّا بنتيجة 1/1، وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم فوزًا كاسحًا في الدور الثاني، بعدما تغلب على العالمي بخماسية مقابل هدف.

واستمر الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم في تفوقه بمباريات النصر ضد الهلال في بطولة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي، حيث فاز عليه بهدفين مقابل هدف في الدور الأول، وتعادلا إيجابيًّا بنتيجة 2/2 في المواجهة الثانية.

وقبل مباراة النصر ضد الهلال بالجولة الـ12، ينفرد الزعيم بصدارة ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 28 نقطة، ويملك مباراة مؤجلة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي في المركز الثاني بـ25 نقطة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • حمود سعيد

    حساب الموطن الاهلي مستحق فو

  • حمود سعيد ساير

    حساب الموطن الاهلي مستحق فو