نادي الهلال .. صدارة وجدارة

الأحد ٩ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٩:٢٨ مساءً
نادي الهلال .. صدارة وجدارة

يواصل نادي الهلال مع المدرب البرتغالي جورجي جيسوس تألقه في منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الحالي، لينفرد بالصدارة عن جدارة واستحقاق.

ورغم تعادل نادي الهلال في الجولة الـ12 أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، إلا أنه قدم أداءً مميزًا؛ وواصل تصدر جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 29 نقطة، ولديه لقاء مؤجل.

ويُعتبر نادي الهلال الفريق الوحيد الذي لم يتعرض لأي هزيمة في منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، حيث نجح في تحقيق الفوز بـ9 مباريات، وتعادل في مواجهتين فقط.

ويُعد نادي الهلال الأقوى هجوميًا في منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 26 هدفًا، وبفارق هدفين عن أقرب مُلاحقيه فريق التعاون، وحل فريقا النصر والأهلي في المركزين الثالث والرابع برصيد 22 هدفًا لكل منهما.

ويملك نادي الهلال بين صفوفه هداف كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، وهو الفرنسي بافيتيمبي غوميز صاحب الـ9 أهداف، وبفارق هدف عن نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، الكاميروني لياندر تاوامبا.

ويتصدر نادي الهلال قائمة أفضل دفاع في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، حيث اهتزت شباكه بـ9 أهداف فقط، بالتساوي مع الشباب، واستقبلت 3 فرق 11 هدفًا، وهم؛ النصر، التعاون والوحدة.

وتأمل جماهير نادي الهلال مواصلة التألق مع جيسوس، وحفاظ الفريق الأول لكرة القدم على لقب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الثالث على التوالي، والمنافسة على كأس خادم الحرمين الشريفين ودوري أبطال آسيا.