الشباب حل بيليتش لانتشال #الاتحاد من أزمته

الأحد ٩ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ١١:٣٣ مساءً
الشباب حل بيليتش لانتشال #الاتحاد من أزمته

يبدو أن المدرب الكرواتي سلافين بيليتش قرر الاستعانة بلاعبين من فريق الاتحاد درجة الشباب، أملًا من انتشال الفريق الأول لكرة القدم من أزمته الحالية.

وصعد بيليتش ثلاثي درجة الشباب عمر الجدعاني، سعود عبدالحميد وأسامة الخالد إلى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الجماعية، استعدادًا لمباراة الباطن المقبلة.

ويُعد الثلاثي من أبرز لاعبي فريق الاتحاد درجة الشباب، ونجح عمر الجدعاني في تسجيل هدف مميز خلال مباراة فريقه الأخيرة ضد النصر، التي فاز بها العالمي برباعية مقابل هدفين؛ ما دفع بيليتش للاستعانة بهم.

ويبحث بيليتش عن تحقيق فريق الاتحاد لأول فوز له في منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، حيث يتذيل العميد الترتيب برصيد 3 نقاط، من التعادل في 3 مواجهات فقط.

واستعان مجلس إدارة نادي الاتحاد خلال الفترة الماضية بالجماهير ووسائل التواصل الاجتماعي واللاعبين القدامى، لتحفيز ومؤازرة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم من أجل تحقيق الفوز، إلا أن الفريق فشل في الانتصار.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمواجهة نظيره الباطن، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ13 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • زائرع

    المشكله لبس في اللاعبين ولا المدرب ولكن هناك اسباب أخرى لا يعلمها إلا الله الفرص كثيره ولكن واللعب لم يكلفهم الحظ يمكن انه دعاء من اللاعبين بضياع حقوقهم والتنازلات عن الكثير من مستحقاتهم والتزوير عليهم والوعود كانت سابقا من اجل التسجيل ولا يشوفون وإعطائهم مستحقاتهم الا الاجانب كامو مميزين مع انديتهم المحليين ايضا لابس بهم ولكن عمل الوفاء والتزوير ربما تكون هي السبب لا المفروض يتراجعون حساباتهم وطلب العفو من كل لاعب ومدرب لان يقول اعط الاجير اجره قبل يجف عرقه وبذات من حين ما راح باعشن وابتعد عن النادي والله أعلم الروح لايمكن فيه نادي مثل الاتحاد ولاكن اصبح الامر محير اذا فيه سبب من داخل النادي فسوف يلقى حسابه ليس فيه احد يصدق بان الاتحاد سوف يلعب ١٢ مباره دون الفوز اقل شي٣أو٤ مباريات والدليل لعب امام الاهلي بروح عاليه ولكن ولكن لم يكتب الله له التوفيق