آل الشيخ: المشهد الكروي لا يُرضيني ولا أتدخل في عمل اتحاد القدم

الخميس ١٣ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ١٢:٥٩ صباحاً
آل الشيخ: المشهد الكروي لا يُرضيني ولا أتدخل في عمل اتحاد القدم

أكد المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، أن استضافة محافظة الدرعية للفورمولا إي هو إنجاز رائع ومميز للسعودية.

وتحدث آل الشيخ لبرنامج في المرمى قائلًا: فورمولا إي باكورة أحداث عالمية ستستضيفها الدرعية مستقبلًا، و 80 مليون شخص سيشاهد سباق فورمولا إي ثاني أهم حدث عالمي رياضي مُشاهد في العالم.

وأضاف آل الشيخ: الفعاليات المُصاحبة لسباق فورمولا إي الدرعية تمت وفقًا لعاداتنا وتقاليدنا ، وتوجيهات مباشرة من ولي العهد ساهمت في استضافة هذا الحدث المميز، ويوميًا تم تجهيز 40 ألف تذكرة لسباق الفورمولا إي والإقبال 300% على التذاكر.

وأكمل آل الشيخ حديثه قائلًا: حقيقة لقد انبهرت من التجهيزات الخاصة بموقع فورمولا إي، وهي من أكبر الأحداث الرياضية التي تم تنظيمها خلال فترة رئاستي لهيئة الرياضة.

وتابع رئيس هيئة الرياضة: لا يمكن أن أتدخل في شأن كرة القدم في ظل وجود اتحاد قدم منتخب، وغير راض على الأخطاء التحكيمية والاستعجال في إقالات المدربين والتراشق الإعلامي.

وقال آل الشيخ: اجتمعت بمسؤولي نادي الاتحاد وقدموا لي خطة عمل واضحة وسيكون هناك تعاقد مع لاعبين سعوديين وستة أجانب جدد.

وأضاف آل الشيخ: مستحيل أن نقدم دعما في الفترة الشتوية للأندية مثل فترة الصيف، سندعم حالات خاصة مثل الاتحاد وأحد والحزم، وأريد القول إن 70% من رؤساء الأندية نجحوا في جلب رعاة.

وتابع آل الشيخ: لجان اتحاد القدم تدرس قضية النصر والوحدة، ولم يُرفع لي أي شيء يخص هذه القضية.

وأضاف آل الشيخ: تم دعمي بشكل غير مسبوق من رجل غير مسبوق فإذا نجحت فالفضل له وإذا فشلت فأنا السبب.