رباعي الاتحاد أمام أسهم الانتقادات

الخميس ١٣ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ١:٢٢ مساءً
رباعي الاتحاد أمام أسهم الانتقادات

يُقدم نادي الاتحاد مستويات سيئة ونتائج سلبية وذلك منذ بداية الموسم الجاري، حيث لم يتمكن الاتحاد من تحقيق أي فوز بعد مرور 12 مباراة في بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بجانب خسارته لمباراة السوبر السعودي أمام الهلال.

ويقع اللوم في المقام الأول على اللاعبين والذين لم ينجحوا في إسعاد جماهيرهم حتى الآن، واضعين الاتحاد في مكانة لا تليق به كونه واحدًا من الأربعة الكبار في تاريخ الكرة السعودية.

رباعي لم يُثبت ذاته

ويأتي اللوم في المقام الأول على اللاعب الصربي أليكساندر بيزيتش والذي أثبت قلة في الفاعلية الهجومية حيث لم يتمكن إلا من إحراز هدف واحد فقط بعد مرور 12 جولة في بطولة الدوري.

وفي السياق ذاته لم يفلح اللاعب البرازيلي أندرسون فلاديفيا إلا في تسجيل هدف واحد فقط في بطولة الدوري، بجانب عدم قدرته على صناعة الفارق مع اللاعب التشيلي كارلوس فيلانويفا.

وعانى الاتحاد كثيرًا من مشكلات دفاعية بسبب قدرة الفريق المنافس على اختراق ظهيري الاتحاد بالإضافة إلى قلب الدفاع، حيث لم ينجح اللاعب البرازيلي تياجو كارليتو في إثبات ذاته وإحداث الفارق، بجانب عدم قدرته على القيام بأدائه الهجومي والدفاعي.

وكذلك وُجهت أصابع اللوم للمدافع الأسترالي ماثيو جورمان والذي لم ينجح في صناعة الفارق مع نادي الاتحاد منذ بداية الموسم، بجانب عدم تطويره لأدائه وارتكابه أخطاء تُكلف العميد الكثير.

مفاجآت سارة لجماهير الاتحاد

وبعد تصريحات المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بأن الاتحاد سيتعاقد مع ستة لاعبين أجانب في فترة الانتقالات الشتوية، يشعر جمهور العميد بالأمل، خاصة من أجل محاولة تصحيح المسار وإنقاذ وضع الاتحاد قبل نهاية الموسم.

يحتل نادي الاتحاد حاليًا المركز السادس عشر والأخير في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد ثلاث نقاط.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • نصور الرويلي

    المهاجم مظلوم بالاتحاد لانه مامعه وسط يجهز له فرص ولو كان مع فريق اخر كان تقدزون تحكمون على ادائه .. تحياتي