برايتون ضد تشيلسي .. البلوز يُحقق فوزًا غاليًا

الأحد ١٦ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٧:٥٣ مساءً
برايتون ضد تشيلسي .. البلوز يُحقق فوزًا غاليًا

انتهت مباراة برايتون ضد تشيلسي في الجولة الـ17 من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بتحقيق البلوز لفوز غال خارج أرضه بهدفين مقابل هدف.

وبدأت مباراة برايتون ضد تشيلسي بضغط كبير من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالبلوز، ونجح بيدرو رودريجيز في فض اشتباك التعادل السلبي بعد مرور 17 دقيقة على انطلاق اللقاء.

وواصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالبلوز الضغط على أصحاب الأرض في مباراة برايتون ضد تشيلسي اليوم، ونجح البلجيكي إيدين هازارد في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 33، لينتهي الشوط الأول بتقدم تشيلسي بثنائية دون رد.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني من مباراة برايتون ضد تشيلسي اليوم واصل لاعبو البلوز ضغطهم الكبير لتعزيز تقدمهم، وكاد بيدرو أن يُضيف الهدف الثالث، ولكن تسديدته جاءت فوق العارضة.

وقلص أصحاب الأرض الفارق في الدقيقة 66 من أحداث الشوط الثاني من مباراة برايتون ضد تشيلسي اليوم، عن طريق اللاعب مارش مُستغلًا تمريرة مميزة داخل منطقة الجزاء، ليهز الشباك.

وأشعل هدف أصحاب الأرض مباراة برايتون ضد تشيلسي اليوم، حيث ضغط لاعبو الفريقين أملًا في تسجيل هدف جديد، ولم ينجح اللاعبون في هز الشباك، لتنتهي مواجهة الجولة الـ17 بفوز البلوز بنتيجة 2/1.

وبعد مباراة برايتون ضد تشيلسي اليوم، رفع الفريق الأول لكرة القدم بالبلوز رصيده إلى 37 نقطة، مُحتلًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما تجمد رصيد أصحاب الأرض عند النقطة 21 في المركز الـ13.