هُنا.. مواعيد مباريات دور الـ64 من كأس الملك سلمان

الأحد ١٦ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ١٠:١٥ مساءً
هُنا.. مواعيد مباريات دور الـ64 من كأس الملك سلمان

أعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن مواعيد مباريات دور الـ64 من كأس خادم الحرمين الشريفين لمنافسات موسم 2018/ 2019.

وتنطلق مباريات دور الـ64 من كأس خادم الحرمين الشريفين، يوم الثلاثاء الموافق الأول من يناير 2019، بـ4 مباريات، حيث يستضيف فريق البكيرية نظيره القادسية، عند الساعة 3:25.

ويلعب الحجاز مع الباطن على إستاد مدينة الملك سعود في الباحة، عند الساعة 3:45، ويواجه الفيحاء فريق الشهيد على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في السادسة مساءً، ويستضيف الوحدة نادي النعيرية، عند الساعة 7:50.

وتُقام 5 مباريات في اليوم التالي، حيث يلعب الخلود مع الحزم، عند الساعة 3:25، ويواجه العربي الفتح على إستاد مدينة الملك عبدالله ببريدة، في نفس التوقيت، وعند الساعة 3:30، يستضيف الحائط فريق هجر على إستاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد.

وتُستكمل مباريات، الأربعاء 2 يناير، بمباراة الشباب والساحل، في السادسة مساءً، على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، وفي نفس التوقيت يواجه الفيصلي فريق عفيف على إستاد مدينة المجمعة الرياضية.

ويوم الخميس الموافق 3 يناير، يلعب القيصومة مع الغوطة، عند الساعة 3:15، ويستضيف الجندل فريق النصر، عند الساعة 3:35 على ملعب نادي العروبة، ويواجه أبها فريق الجبلين على إستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز، عند الساعة 3:45.

ويستضيف ضمك فريق الأمجاد، عند الساعة 3:45، على ملعب نادي ضمك في خميس مشيط، ويواجه النهضة نادي حطين، عند الساعة 5:40، ويحل فريق الكوكب ضيفًا على الجيل، عند الساعة 7:30 على إستاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء.

وتنطلق 9 مباريات، يوم الجمعة، حيث يحل السد ضيفًا على الوشم، عند الساعة 3:25، ويواجه العروبة فريق الثقبة، عند الساعة 3:35، ويُلاقي الأخدود فريق النجوم على ملعب ضمك، عند الساعة 3:45، وفي نفس التوقيت، يلعب نجران مع العين على إستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز.

ويُلاقي فريق وج نظيره المجزل، عند الساعة 3:50، على إستاد مدينة الملك فهد بالطائف، وفي نفس التوقيت، يلعب الصقور مع الشعلة على الملعب الرديف لإستاد مدينة الملك خالد في تبوك، ويواجه التعاون نادي العدالة، عند الساعة 6:05، على إستاد مدينة الملك عبدالله.

ويستضيف فريق الغزوة نظيره جدة، عند الساعة 6:30، على إستاد الأمير محمد بن عبدالعزيز في المدينة المنورة، وتُختتم مباريات يوم الجمعة، بمباراة الجبيل والاتحاد، عند الساعة 7:50، على إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وتُختتم مباريات دور الـ64 من كأس خادم الحرمين الشريفين، يوم السبت 5 يناير، بـ8 مباريات، حيث تُقام مباراتان، في الثالثة مساءً، بين الخليج والمزاحمية، والاتفاق والدرعية، ويُلاقي الهلال فريق الدرع، عند الساعة 3:20 على إستاد جامعة الملك سعود، ويلعب التقدم مع الطائي، عند الساعة 3:30.

ويواجه فريق الرائد نظيره عرعر، عند الساعة 3:30، على إستاد مدينة الملك عبدالله ببريدة، ويلعب الوطني مع الأنصار، عند الساعة 3:50، على الملعب الرديف لإستاد مدينة الملك خالد في تبوك، ويُلاقي أحد فريق الشرق، عند الساعة 6:30، على إستاد الأمير محمد بن عبدالعزيز.

وفي ختام مباريات اليوم الأخير من مواجهات دور الـ64 من كأس خادم الحرمين الشريفين، يستضيف النادي الأهلي فريق الرياض، عند الساعة 7:55، على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”.